المحتوى الرئيسى

عمّار العزكي يطلق ألبوم ”كلام أبيض” غدًا | الصباح العربي

03/06 16:28

يستعد الفنان اليمني الشاب "عمّار العزكي" لإطلاق ألبومه الأول في مسيرته الغنائية، المقرر أن يحمل عنوان "كلام أبيض" غدًا الأربعاء.

و كان العزكي قد تعاون مع Sony Music العالمية، لتوزيع الألبوم الأول في مشواره الفني، بعد تخرجه من الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب ArabIdol، ليكون اليمني الأول الذي ينضم إلى الشركة العالمية، وسط ترقب و تطلعات عالية لأعماله القادمة، نظرًا لكونه ممثل دولة اليمن إلى العالم العربي بتراث، فن، و ثقافة لحضارة عريقة، تنتمي إلى الوطن السعيد.

علمًا بأنه أطلق "غني غني" عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، تمهيدًا لألبومه، حيث كشف عن انتمائه الفني إلى اليمن السعيد الذي يُغني في وجه التحديات، و لينشر طاقة إيجابية، و بهجة لا حدود لها بأغنية من ألحان تراثية، و من كلمات سلطان مجلي، و من توزيع مهند خضر، ليقترب من نصف المليون مشاهدة خلال أقل من 10 أيام على إصدارها.

يُشار إلى أن عمّار العزكي بدأ مسيرته بعد عرب آيدل، بأغنيته "حب العرب"، التي تمكن من غزو قلوب الجماهير العربية، بإهداء صادق إلى اليمن، كما تعاون مع سفير الألحان فايز السعيد في "اللهم لا شماتة"، إلى جانب إصداره لأنشودة رمضان في الشهر الفضيل من العام الماضي.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل