المحتوى الرئيسى

بالخطوات.. طريقة عمل فاهيتا الفراخ

03/06 16:08

قديمًا قيل «أقرب طريق لقلب الرجل معدته»، فأصبحت النساء تتفنن في إتقان فنون الطعام، للوصول إلى طريقة أسرع لقلب الزوج، ولمساعدتك على الوصول لقلب زوجك نقدم لك يوميًا قائمة من ألذ وأشهى الأطباق، وطبق اليوم «فاهيتا الفراخ».

تتكون «فاهيتا الفراخ» من شرائح صدور الفراخ و2 ليمونة معصورة ومعلقة خل وسكر بني وكزبرة خضراء ومعلقة صغيرة من الفلفل الأسود ومعلقة كبيرة من توابل الفاهيتا وربع كوب زيت زيتون ومعلقة صغيرة بودرة ثوم الملح.

في البداية، قومي بخلط جميع المكونات ثم ضيفي التوابل لشرائح الفراخ واتركيها متبلة لمدة ساعتين ثم انتشلي أوراق الكزبرة من الدجاج ثم قومي بتقطيع بصلة كبيرة شرائح مع الفلفل الأخضر والأحمر والأصفر وشوحيها في قليل من الزيت حتى يصلوا لمرحلة الاصفرار.

بعد ذلك ارفعيها من الطاسة وضعي مكانهم الفراخ للتشويح حتى تنضج ثم ضيفي إلى الفراخ خلطة البصل والفلفل الأحمر والأخضر والأصفر، وفي النهاية تقدم مع الصلصة المكسيكية.

رفع عدد من مواطني مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، لافتات بالشوارع والميادين العامة لدعم الرئيس السيسي وتأييده خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، حتى يتسنى له قيادة مصر خلال منحه فترة ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل