المحتوى الرئيسى

الجمعة المقبل.. عابدين تحتشد لدعم "السيسي" في الانتخابات الرئاسية

03/06 16:05

يعقد أهالي عابدين يوم الجمعة المقبل, مؤتمراً حاشداً لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، بحضور عدداً كبيراً من الشخصيات العامة، وأعضاء مجلس النواب الحاليين والسابقين وعدداً من نجوم المجتمع.

وقال النائب نبيل بولس عضو مجلس النواب عن دائرة عابدين والموسكي، وعضو لجنه حقوق الانسان بالمجلس، إن الإنجازات الكبيرة والمتعددة التي حققها الرئيس السيسي في جميع أنحاء البلاد تتطلب استمراره وترشحه لفترة رئاسية جديدة، لتحقيق المزيد من الإنجازات لصالح مصر وشعبها، مؤكداَ انه سيتم عقد سلسلة من المؤتمرات للحشد الجماهيري والمشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية.

وأوضح بولس، أن الرئيس السيسي ساهم في عودة مصر لوضعها الطبيعي ودورها القيادي في الشرق الاوسط وافريقيا, فضلاً عن الطفرات الاقتصادية والامنية التي شهدتها البلاد خلال الفترة الاولي لتولي الرئيس.

وكشف بولس عن أن الفترة المقبلة ستهشد إجراءات جديدة تهدف صالح المواطن, خاصة وانه تحمل قرارت الاصلاح الاقتصادي الصعبة والتي كانت ضرورية لعلاج المشاكل الجذرية في الاقتصاد, مؤكداً ان الاوضاع المعيشية للمواطن ستشهد تحسناً كبيراً.

من جانبه قال مسعد هركي, رئيس المؤسسة المصرية النوبية للتنمية، إننا ندعم مصر ممثلة في شخص الرئيس السيسي، مؤكداً أن الانتخابات المقبلة ستكون محط انظار العالم, وذلك لمتابعة التغييرات التي حدثت خلال الـ4 سنوات الماضية.

وأضاف هركي: "نحن نريد ان نبعث برسالة الي العالم بأننا شعب واع يلتف حول وطنه وقيادته ويدرك المخاطر التي تحيط به ويتحرك نحو تحقيق مستقبل افضل، وله الحرية الكاملة في اختيار من يمثله".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل