المحتوى الرئيسى

«المصرية للجملة»: تطوير هايبر «كومبو» بتكلفة 9 ملايين جنيه

03/06 16:03

قال الدكتور محمد عاطف، رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن تجهيز وتطوير هايبر " كومبو " بمحافظة أسوان، سينتهي خلال شهرين علي الأقل، لتوزيع السلع البديلة للخبز للمستفيدين من البطاقات التموينية، والسلع الحرة بتخفيضات تصل إلي 25%.

وكشف في تصريح خاص لـ "الدستور"، أن مساحة الهايبر تبلغ نحو 500 مترا مربعا وتصل تكلفة التطوير والإنشاءات بقيمة 9ملايين جنيها.

وأشار، إلي أن إجمالي الهايبرات 54 هايبرا متطورا تابعا للشركة المصرية لتجارة الجملة في محافظات الصعيد والبحر الأحمر والوادي الجديد، لتوزيع السلع الحرة وفارق نقاط الخبز للمستفيدين من البطاقات التموينية.

وأضاف، أن هذه الهايبرات تعمل بالنظام الالكتروني ومربوطة علي الشركة المصرية لتجارة الجملة بنظام " التكويد " الذي يظهر حجم السلع المنصرفة وقيمة المبيعات، وفي حال وجود نقص لبعض السلع يتم علي الفور ضخها في الحال من خلال مخازن الشركة.

رفع عدد من مواطني مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، لافتات بالشوارع والميادين العامة لدعم الرئيس السيسي وتأييده خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، حتى يتسنى له قيادة مصر خلال منحه فترة ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل