المحتوى الرئيسى

""الرقابة المالية" توافق على طرح أسهم "بي بي اي بارتنرز" للاكتتاب

03/06 14:52

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشرة طرح شركة بى بى آى بارتنرز القابضة للاستثمارات المالية تمهيداً لبدء الاكتتاب على أسهم الشركة فى البورصة المصرية.

وتم دعوة الاكتتاب للطرح الخاص لزيادة رأس المال بحد أقصى 38.13 مليون سهم، وذلك بسعر 10.7 جنيه بالإضافة إلى مصاريف إصدار بواقع 2.5% من القيمة الإسمية للسهم.

وتم طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام بحد أقصى 5 ملايين سهم من رأسمال الشركة بسعر 10.7 جنيه.

وفي يناير الماضي، قال رئيس مجلس إدارة بي بي آي بارتنرز، إن شركته تقدمت للهيئة العامة للرقابة المالية بمستندات طرح 35% من رأسمالها بالبورصة.

وفي فبراير الماضي، قررت البورصة المصرية قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم بي بي أي القابضة للاستثمارات المالية من 10 جنيهات إلى 5 جنيهات مع بقاء رأس المال المصدر.

وتأسست شركة بي بي بارتنرز عام 2006، من خلال 18 مستثمراً محلياً وأجنبياً، وتعمل في تقديم عدد من الخدمات المالية التي تركز على الاستثمار المباشر والخدمات المصرفية الاستثمارية والبحوث المالية.

وتضم محفظة استثمارات المجموعة شركات ابتكار للتمويل الاستثماري، وتوتال مصر، ومدينة نصر للإسكان، وبجسكو - الشركة الاستشارية لهندسة محطات القوى والطاقة الكهربائية، وجيزة سيستمز، ومركز القاهرة لأمراض الكلي، وبيو فارما إيجيبت، والإسماعيلية للاستثمار العقاري.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل