المحتوى الرئيسى

غدًا.. الانتهاء من تصوير «أفراح إبليس ٢»

03/06 12:55

ينتهى صناع الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس» من تصوير آخر مشاهد العمل، غدًا الأربعاء، ويقيم بهذه المناسبة منتج العمل احتفالية بحضور جميع أبطال العمل، على رأسهم جمال سليمان، صابرين، ياسر فرج، إيناس عز الدين، هنادي مهنا، ضياء الميرغني، منى عبدالغنى وكمال أبورية.

وكان جمال سليمان، قد عاد مؤخرًا من مهرجان الفجيرة، لاستكمال مشاهد العمل في أحد الاستوديوهات التي تم بناؤها خصيصًا للمسلسل.

يذكر أن شبكة قنوات «mbc» تعاقدت على عرض الجزء الثانى من مسلسل «أفراح إبليس» بشكل رسمى لعرضه فى الموسم الرمضانى المقبل.

وكان العمل من المقرر عرضه خارج السباق الرمضانى، باعتباره من مسلسلات الحلقات الطويلة، حيث يبلغ الجزء الثانى ما يقرب من 60 حلقة، إلا أن «mbc» اضطرت للتعاقد على العمل حيث تفتقر شاشاتها فى رمضان لنجوم الصف الأول من الفنانين.

وأكدت مصادر لـ«الدستور»، أنه من المقرر عرض 30 حلقة من العمل فى رمضان المقبل، على أن تعرض الـ30 حلقة المتبقية عقب إجازة عيد الفطر أو فى موسم رمضان 2019.

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل «أفراح إبليس 2» استقرت على الموعد النهائي لطرح العمل بعد عدة تأجيلات، حيث قررت طرح العمل في موسم رمضان المقبل، ليعوض بذلك الفنان جمال سليمان غيابه عن الدراما الرمضانية منذ آخر أعماله «أفراح القبة»، الذى عرض في رمضان 2016.

وانتهى المخرج أحمد خالد أمين من مونتاج معظم الحلقات، استعدادًا لتسليمها للشركة المنتجة.

«أفراح إبليس 2» بطولة جمال سليمان وصابرين ومنة فضالي ومحمد عز وليلى حسين وأميرة الشريف، وتأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين.

انتشرت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جلسة تصوير غريبة من نوعها لإمرأة شابة من ولاية لويزيانا تدعى كريستي سكوت، تحتفل بطلاقها عن طريق تلطيخ فستان زفافها بالألوان ثم إلقائة في النهر وإشعال النيران فيه. ...

أنهى فريق ترميم المومياوات المصرى التابع للإدارة المركزية للصيانة والترميم بوزارة الآثار، المرحلة الأولى من مشروع ترميم مومياوات مقابر المزوقة بواحة الداخلة. وأوضح الدكتور أيمن عشماوى، رئيس قطاع ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل