المحتوى الرئيسى

هدى حسين فى «عطر الروح» رمضان المقبل على سما دبى

03/06 12:55

زارت النجمة هدى حسين مؤسسة دبى للإعلام، في إطار الاستعدادات والتحضيرات النهائية للموسم الرمضانى، حيث التقت عددًا من المديرين والمسئولين في مجال الإنتاج والأعمال الدرامية فى المؤسسة، فى الوقت الذى من المقرر أن تطل فى مسلسل درامى جديد يحمل عنوان «عطر الروح» مع نخبة من نجوم الدراما فى الخليج العربى على قناة سما دبى.

وأشارت إدارة قنوات دبى للإعلام إلى تجربة الفنانة الناجحة مع مؤسسة دبى للإعلام على صعيد كم الأعمال الدرامية والأعمال الرمضانية التى قدمتها على شاشة قناة سما دبى وشاشة تليفزيون دبي في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى مشاركتها الفاعلة في عدد من البرامج الجماهيرية الراقية على قنوات مؤسسة دبي للإعلام، فيما يتم حاليًا الإعداد لدورة شهر رمضان 2018، من خلال مشروعات درامية متميزة لأهم الإنتاجات المحلية الخليجية والعربية والبرامج المنتقاة في قالب متكامل يبرز مكانة شاشات دبى للإعلام كاختيار أول للمشاهد المحلي والخليجي والعربي.

وتعتبر هدى حسين، إحدى أهم نجمات الخليج العربي في مجال الدراما، حيث قدمت منذ انطلاقتها عشرات الأعمال الدرامية سواء على شاشة التليفزيون أو في المسرح والإذاعة، كما تعتبر من الوجوه الرمضانية المميزة على شاشات قنوات مؤسسة دبى للإعلام، حيث أطلت في العديد من الأعمال الرمضانية على شاشة تليفزيون دبى وقناة سما دبى، مثل أعمال: بسمة منال، علمني كيف أنساك، الدخيلة، أميمة فى دار الأيتام، فضة قلبها أبيض، كما شاركت كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب الجماهيرى «الفرصة» على قناة سما دبى، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من الأوبريتات والأعمال المسرحية والغنائية التى عرضت على قناة سما دبى، فى الوقت الذى حققت فيه أعمالها على قنوات مؤسسة دبي للإعلام نسب مشاهدة عالية وأرقام متابعة عالية على حسابات مؤسسة دبى للإعلام على شبكات التواصل الاجتماعى.

وكانت النجمة هدى حسين، قد أطلت على شاشة سما دبى فى رمضان الماضي في مسلسل «إقبال يوم أقبلت»، حيث يروى المسلسل الدرامي قصة امرأة فى أواخر الستينيات مصابة بمرض «الباركنسون»، تجدها الشرطة فاقدة الوعى في إحدى الجزر الكويتية، في الوقت الذى تناول فيه المسلسل العديد من المواقف التراجيدية المؤثرة والظروف القاسية التى تصّدت لها إقبال بصبر وحكمة، بعد أن قررت منح كلّ ما تملكه لأبنائها الجاحدين الذين تخلوا عنها فى حين كانت خادمتها وفية لها وساندتها في أصعب ظروف حياتها.

بدورها قالت هدى حسين: أعتبر إطلالتي الجديدة عبر شاشة قناة سما دبى، بمثابة النافذة الإعلامية التى تتمتع بكثير من الجاذبية والمصداقية التي كرستها لدى الجمهور الإماراتى والخليجى والعربى، وأنا سعيدة اليوم بتكرار هذه التجربة بعد الأصداء الجميلة التى تركتها مجموعة الأعمال الدرامية التي قدمتها على سما دبي.

وأشارت إلى فريق العمل الذي يضم كلًا من الكاتب علاء حمزة، والمخرج محمد القفاص، إلى جانب نخبة من النجوم أمثال: عبدالرحمن العقل، محمد العجيمى، حسين المنصور، عبدالمحسن النمر، أحمد السلمان، خالد المفيدى، أوس الشطى، أسامة المزيعل، عبير أحمد، وآخرين.

وتتناول أحداث المسلسل الرمضانى الجديد «عطر الروح»، حكاية طبيبة نفسية يتم إيقافها عن العمل لمدة 20 عامًا، إلى أن تجد الفرصة للعودة والإشراف على علاج أحد الأشخاص من ذوى الاحتياجات الخاصة، لتتشابك خطوط العمل فى متاهة من العلاقات الإنسانية المتشابكة والتغيرات الحادة التي تطرأ على حياتها وأسرتها.

انتشرت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جلسة تصوير غريبة من نوعها لإمرأة شابة من ولاية لويزيانا تدعى كريستي سكوت، تحتفل بطلاقها عن طريق تلطيخ فستان زفافها بالألوان ثم إلقائة في النهر وإشعال النيران فيه. ...

أنهى فريق ترميم المومياوات المصرى التابع للإدارة المركزية للصيانة والترميم بوزارة الآثار، المرحلة الأولى من مشروع ترميم مومياوات مقابر المزوقة بواحة الداخلة. وأوضح الدكتور أيمن عشماوى، رئيس قطاع ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل