المحتوى الرئيسى

لماذا ابتعدت بطلة "حرامية في كي جي 2" عن التمثيل؟ - E3lam.Org

03/06 11:29

قالت الفنانة مها عمار إن المخرجة ساندرا نشأت هي مَن اكتشفت موهبتها وتبنتها فنيًا، ومن ثمَّ رشحتها لتقديم عدة أدوار مختلفة سواء في الإعلانات أو الأفلام، فقدمتها لأول مرة إلى الجمهور في فيلم “ليه خلتني أحبك” ثم عادت للتعاون معها في فيلم “حرامية في كي جي 2”.

نرشح لك – غدًا.. هشام سليم ضيف الستات على CBC 

أوضحت “عمار” في لقائها الخاص مع الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع عبر فضائية “cbc”، مساء أمس الاثنين، أن سبب ابتعادها عن الأضواء والمشاركة في الأعمال الفنية يعود لانشغالها بالدراسة والمذاكرة، فضلاً عن عدم تلقيها أي من العروض الفنية الجديدة.

وفي سياق متصل، أشارت “‘عمار” إلى أنها سافرت ألمانيا مع والدها وهى تبلغ من العمر 15 عامًا، موضحة أنها تستكمل مسارها الفني عن طريق دراسة الإخراج هناك، موضحةً رغبتها في العودة إلى مصر بعد الانتهاء من دراستها؛ رغبة في العمل في مجال الإخراج في مصر، مؤكدة على فقدانها لروح الشعب المصري والشارع المصري بقدر كبير.

وعلى صعيد اَخر، روت “عمار” كواليس مشاهد تصويرها مع الفنان كريم عبد العزيز في فيلم “حرامية في كي جي 2″، حيث إنه كان يعتذر لها بعد معاملتها بعنف في أي من مشاهد الفيلم؛ مشيرة إلى صفاته الحسنة والمتسمة في طيبته، فضلاً عن اعتزازها الشديد بدورها في هذا الفيلم على وجه الخصوص، موضحة أنه من أقرب الأعمال إلى قلبها.

جدير بالذكر أن “عمار” اشتهرت بتقديمها لعدة أدوار فنية مختلفة وهى طفلة صغيرة، قد لاقت نجاحًا كبيرًا، حيث إنها قدمت ما يقرب لـ 8 أعمال فنية، من بين السينما والتلفزيون، من بينهم: “حرامية في كي جي 2″، و”ليه خلتني أحبك”، و”خالتي فرنسا”، و”السلم والتعبان”، إلى جانب تقديمها لـ 30 حلقة من برنامج “نجوم في كي جي 2″، والذي كانت تستضيف فيه باقة من النجوم، مثل كريم عبد العزيز، ومصطفى شعبان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل