المحتوى الرئيسى

«الحب ولع في الدرة».. مكسيم خليل يغازل زوجته.. أحمد سعد لـ «سمية الخشاب»: «يا لهوي على القمر».. ويوسف الشريف لزوجته: «أنا كمان بحب برج الحوت»

03/06 09:23

محمود عبد المغني: «مى يا عمرى» رامي صبري يغازل زوجته بأغنية خالد سليم يغازل زوجته: أحبك كثيرا

حرص عدد كبير من الفنانين على التعبير على حبهم لزوجتهم بطريقتهم الخاصة، بعد أن اشتعل قلبهم بالحنين، أو كما يقال «الحب ولع في الدرة»، ليختار كلً منهما طريقة للتعبير عن شعوره لزوجته.

في هذا السياق، يرصد "صدى البلد" في التقرير التالي، أبرز اللقطات الرومانسية بين الفنانين وأزواجهم.

شارك الفنان مكسيم خليل جمهوره بنشر صورة جديدة تجمعه بزوجته عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أثناء قضائهما إجازة قصيرة ظهر فيها وهو يحتضن زوجته، معلقا: "صباح الخير، إن شاء الله كل أيامكم بتكون دافية مدفيها النجاح مدفيها السلام مدفيها الحب والعيلة والرفقة".

وكشف الفنان محمود عبد المغنى عن صورة زوجته خلال صفحته على موقع الصور "إنستجرام" وعلق عليها قائلًا: «مى يا عمرى».

كذلك حرص الفنان أحمد سعد على التعبير عن مدى حبه لزوجته الفنانة سمية الخشاب، من خلال توجيه رسالة مغازلة لها، أثناء حضورها حفلا له في الكويت، إذ شارك صورة لهما وعلق عليها قائلا: "يا لهوي على القمر.. شكرا يارب.. شكرا على وجودك معايا وجنبي في الأزمات".

أما الفنان يوسف الشريف، فغازل زوجته إنجى على، بتغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، علق فيها قائلًا: «رغم إنى ماليش فى موضوع الأبراج ده ومابحبوش بس طالما قال برج الحوت يبقى الراجل ده بيتكلم صح... أنا كمان بحب برج الحوت».

ونشر المطرب رامي صبري صورة تجمعه بزوجته شيري عادل من خلال حسابه على موقع "فيسبوك"، وكتب جزءا من أغنية جديدة من المقرر ضمها إلى ألبومه الجديد، إلا أنه أوضح أن هذه الأغنية يهديها لزوجته.

وكتب: "حب عمري أنا.. دي عيونك علموني لو غبت ليلة أو سنة في ثواني يرجعوني.. عمري عمري عمري مانسى أنا حب عمري.. دانت حب أنا عشت عمري كله بستناه.. لما جيتلي لما بعيونك نادتلي كل حاجة فيك خدتني للي بتمناه".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل