المحتوى الرئيسى

بعيدًا عن الرياضة.. تعرف على هوايات نجوم كرة القدم العالمين

03/06 05:39

خطف لاعب المنتخب المصري عمرو وردة، مهاجم فريق أتروميتوس الأنظار فى اليونان وأصبح من نجوم الدوري، بعد أدائه المتميز مع فريقه، كما أن مواقفه الطريفة لا تنتهي، آخرها عنائه في أحد تدريبات أتروميتوس.

وبعد هذا الأمر نستعرض عبر السطور التالية أبرز هوايات نجوم الكرة:ـ

"أندي كول".. حلمه غناء "راب"

أندي كول لاعب كرة القدم الإنجليزي، الذي بدأ مسيرته الكروية مع نادي آرسنال في عام 1989، ولعب معهم حتى عام 1992، ثم أعير إلى نادي فولهام ولعب معهم حتى انتقل إلى نادي بريستول سيتي ولعب بعد ذلك مع نيوكاسل يونايتد ومانشستر يوناسيد، ثم أصبح من أشهر هدافين مانشستر يونايتد، لكنه كان يحلم بأن يصبح مغني "راب".

"دانييل أجر".. هوايته "الوشم والرسم"

في عام 2004 بدأ دانييل أجر، مسيرته الكروية مع نادي بروندبي في عام 2004 حتى عام 2006، وشارك معهم في 34 مباراة وسجل 5 أهداف، ثم انتقل إلى ليفربول عام 2006، وقد أمضى أوقات جميلة مع النادي وأصبح القائد الثاني للفريق بعد اعتزال جيمي كارغار؛ لينوب عن ستيفن جيرارد وانتقل إلى بروندبي عام 2014، وإلى جانب حبه للكرة كان يحب الدنماركي أجر رسم التاتو والوشم على الجلد، واشتهر برسم العديد من أشكال الوشم على جسده.

يقضي لاعب البرتغال كريستيانو رونالدو، وقت فراغه في لعب البنغو، وهي لعبة بسيطة جدًا وممتعة، ففي لعبة البنغو يعطى كل لاعب بطاقة واحدة على الأقل، ويسمح لهم بشراء بطاقات متعددة كل بطاقة مطبوعة بشبكة على أحرف وأرقام.

"أندري أرشافين".. هوايته "تصميم الأزياء"

ووسط العديد من الهوايات الغربية للاعبي الكرة حول العالم، يأتي الدور على اللاعب الروسي أرشافين، والذي يقضي الكثير من الوقت في تصميم الأزياء بالرغم من شهرته في عالم كرة القدم.

ما أن يحصل لاعب برشلونة البرازيلي نيمار على إجازة، إلا ويقضيها في لعب أحد أكثر الألعاب التي يحبها وهي البوكر، حيث نشر صورة له وهو يلعب البوكر بعد أن فاز على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ويصرف البرازيلي نيمار دا سيلفا أموالًا طائلة على عشقه للبوكر.

"مورتيز فولز".. يهوى "صنع الكعك"

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل