المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. شيكابالا يقترب من مزاملة صانع ألعاب الأهلي الموسم المقبل

03/06 04:55

أشارت تقارير سعودية أن محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لفريق الرائد السعودي والذي يلعب له معارًا من نادي الزمالك بات على مقربة من البقاء في الدوري السعودي الموسم المقبل ولكن في نادي آخر.

وانتقل شيكابالا لصفوف الرائد السعودي مطلع الموسم الحالي معارًا من نادي الزمالك لمة موسم مقابل 100 ألف دولار، ولم يعلن النادي الأبيض حتى الأن قراره النهائي حول عودة اللاعب الموسم المقبل من عدمه.

وأفادت التقارير أن شيكابالا يقترب من ارتداء قميص نادي الفيصلي الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى السعودي، خلال الموسم المقبل، في ظل رغبة قوية من مسئولي “عنابي سدير” من تدعيم الفريق بالأباتشي.

وأضافت أن مسئولو نادي الفيصلي تواصلوا مع نظرائهم في نادي الزمالك، وحصلوا على الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات جادة مع اللاعب لاستطلاع رأيه بالانضمام إليهم بداية من الموسم المقبل.

يذكر أن فرص شيكابالا في البقاء ضمن صفوف الرائد السعودي، باتت معدومة في ظل احتلال الفريق المركز الأخير برصيد 17 نقطة واقترابه من الهبوط للدرحة الأدنى، بينما ينافس الفيصلي الذي يلعب له صالح جمعة معارًا من النادي الأهلي، على أحد المراكز الأربعة الأولي المؤهلة للبطولات الأسيوية.

تقارير إسبانية: «رونالدو يرشح محمد صلاح للانضمام لريال مدريد»

إيهاب جلال يدفع بثنائي الزمالك نحو الاتحاد السكندري بصفة نهائية

هل يكون خاما بيليات مفاجأة مرتضى منصور المدوية ؟.. وكيل اللاعب يرد

«أبو الشهيد» تتسبب في نوبة بكاء حادة لمحمد عمر عقب فوز الاتحاد على سموحة.. فيديو

وكيل إيفونا: «لايستطيع أي نادي في مصر تحمل راتبه»

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل