المحتوى الرئيسى

ريمونتادا تاريخية للقوة الجوية العراقية أمام المالكية البحريني بكأس الاتحاد الآسيوي

03/05 20:43

حقق نادي القوة الجوية العراقي عودة مثيرة ليتغلب على المالكية البحريني بنتيجة 4-3 يوم الاثنين على ستاد مدينة خليفة الرياضية في المنامة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2018.

وتقدم المالكية بثلاثة أهداف عن طريق عيسى عبد الباري (8 و9) وإسراء حموية (14)، لكن القوة الجوية عاد ليقلب النتيجة عبر أربعة أهداف سجلها السوري زاهر الميداني (28) والبديل أمجد راضي (70 و90+1) وحمادي أحمد (79).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً الجزيرة الأردني خارج ملعبه على السويق العماني 3-2 على ستاد مجمع السيب الرياضي في مسقط.

وتصدر القوة الجوية ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق عدد الأهداف المسجلة أمام الجزيرة، مقابل 3 نقاط للمالكية ولا شيء للسويق.

وتشهد الجولة الرابعة لقاء الجزيرة مع السويق يوم 13 آذار/مارس الجاري في عمان، والقوة الجوية مع المالكية يوم 17 نيسان/أبريل في ملعب يحدد لاحقاً.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز المالكية على السويق 4-1 في المنامة وتعادل القوة الجوية مع الجزيرة 2-2 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجزيرة على المالكية 1-0 في عمان والقوة الجوية على السويق 1-0 في مسقط.

وتشهد البطولة منافسة بين 36 نادياً في دور المجموعات، من أجل الفوز باللقب، علماً بأن القوة الجوية العراقي كان فاز بالبطولة العام الماضي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل