المحتوى الرئيسى

ولي العهد السعودي: الأزهر قلعة الوسطية والسلام

03/05 20:00

أشاد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف بالدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية ملكًا وحكومة وشعبًا في خدمة الإسلام والمسلمين ونصرة قضايا الأمة. معربًا عن تقدير الأزهر الشريف والشعب المصري لذلك الدور.

جاء ذلك في بيان لمشيخة الأزهر عقب لقاء الأمام الأكبر في مكتبه بمقر مشيخة الأزهر الشريف اليوم الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية.

كما رحب فضيلة الإمام الأكبر بولي العهد السعودي في بلده الثاني مصر وفي رحاب الأزهر الشريف.

وأكد فضيلة الإمام الأكبر على المكانة التي تحظى بها المملكة العربية السعودية في قلوب المسلمين جميعًا، مشيدًا بعلاقات الأخوة التي تجمع بين الشعبين المصري والسعودي، وكذلك قوة العلاقة التي تجمع بين الأزهر الشريف والمملكة

من جانبه، أعرب ولي العهد السعودي عن تقدير المملكة العربية السعودية للأزهر الشريف وعلمائه الأجلاء، مؤكدا إعتزاره الشخصي بالأزهر الشريف، وبشخص الإمام الطيب ومتابعته لجهود الأزهر باستمرار باعتباره من أهم منارات وركائز الفكر الاسلامي، منوها بالدور المهم الذي يقوم به الأزهر في مواجهة كل ما يحيق بالعالم العربي والإسلامي من مخاطر ، معبرا عن تقدير المملكة للدور الذي يقوم به فضيلة الإمام شيخ الأزهر في نشر ثقافة الوسطية والتعايش والسلام ومكافحة الفكر المتطرف.

وأكد ولي العهد السعودي على تطلع المملكة العربية السعودية لتعميق علاقات التعاون والتواصل مع الأزهر الشريف قلعة الوسطية والسلام، مشيرا في

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل