المحتوى الرئيسى

اطلاق تقنية " البلوك تشين" لأول مرة لإدارة الموارد البشرية بمصر وأفريقيا

03/05 19:57

أعلنت أوميجا سوفت للمشروعات الرائدة في مجال الحلول المتكاملة عن إطلاق تقنية "البلوك تشين "رسميا لأول مرة في مصر، والقارة السمراء والشرق الأوسط لنظام إدارة الموارد البشرية.

جاء ذلك خلال مشاركة أوميجا سوفت في المؤتمر السنوي "وطن رقمي" الذي تنظمه غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات في الفترة من 5 إلى 6 مارس الجاري بحضور سؤدو إسماعيل نائب مدير عام المركز القومي للمعلومات بجمهورية السودان وهشام عوض الحاج ممثل أوميجا بالسودان.

قال الدكتور اشرف عطية رئيس مجموعة شركات اوميجا سوفت للمشروعات، انه تم ايضا اطلاق النسخة الجديدة للخدمات الذكية متضمنة مؤشرات قياس الاداء للموارد البشرية الي جانب استعراض احدث الحلول المتكاملة للحكومة الالكترونية بعد تطبيقها بنجاح في بعض الدول العربية وعرض تجربة نجاح نشر انظمة اوميجا المتطورة علي الحوسبة السحابية لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا للمنافسة على المستوي الدولي .

واوضح عطية ان نظام إدارة الموارد البشرية عبارة عن نظام شامل لإدارة معلومات الموارد البشرية صمم اعتماداً على أحدث المفاهيم والطرق والمهام والمتطلبات الوظيفية لمساعدة مسؤلي إدارة الموارد البشرية في تحقيق أهدافها المرجوه لتحسين الكفاءة الإدارية وإنتاجية الموظفين والتدريب والنمو والتحكم بالتكاليف وزيادة الرضا الوظيفي.

يسمح النظام بتبادل المعلومات بشكل فعال من خلال استخدام نظام خدمات الموظفين الالكترونية، فضلاً عن تقليل إدخال البيانات وزيادة دقتها عن طريق استقبالها من المصدر مباشرة، مما يسمح للمتخصصين في هذا المجال من العمل بسرعة ودقة وبكفاءة أعلى، لإدارة كل جوانب المنظمة عموماً والموظف بشكل خاص حيث انه نظام صمم بحرفية وفق أحدث المعايير والتقنيات ليغطي كافة احتياجاتك وليختصر لك الكثير من الوقت عبر القيام بالكثير من المهام بمجرد ضغطة زر واحدة.

والنظام يقوم بمتابعة ومعالجة بيانات اجراءات الهيكل التنظيمي و التوظيف وبيانات الموظفين ومتابعة القرارات والإجراءات الادارية والاجازات و تقييم الأداء الوظيفي و التدريب والتأهيل وإدارة الوقت و محاسبة الرواتب والتقارير القياسية و الخدمات الذاتية للموظفين والمديرين والقيادات علي الانترنت والهواتف الذكية .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل