المحتوى الرئيسى

كأس الاتحاد الآسيوي.. الوحدة السوري يعبر الأنصار اللبناني

03/05 18:24

فاز نادي الوحدة السوري على الأنصار اللبناني 2-1 يوم الاثنين على الملعب البلدي في صيدا، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2018.

وتقدم الأنصار عبر هدف الحاجي مالك تال في الدقيقة 12، قبل أن يرد الوحدة بهدفين عن طريق باسل مصطفى (37) ومحمد الحسن (60).

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً الفيصلي الأردني مع ضيفه ظفار العماني على ستاد عمان الدولي في عمان.

وتصدر الوحدة ترتيب المجموعة مؤقتاً برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط من مباراتين للفيصلي و3 نقاط للأنصار ونقطة لظفار.

وبدأ الأنصار المباراة بصورة جيدة ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 12 دقيقة إثر ركلة ركنية نفذها عباس عطوي فوصلت الكرة إلى السنغالي الحاجي مالك ليسدد على الطاير في الشباك.

وأدرك الوحدة التعادل عندما انطلق باسل مصطفى في الجناح الأيسر وتخطى مدافعين قبل أن يسدد كرة أرضية في الزاوية اليمنى للمرمى (37).

وضاعت على الأنصار فرصة تسجيل الهدف الثاني عندما سدد الحاجي مالك كرة مرت من الحارس طه موسى ولكنها ارتدت من القائم (56).

ثم خطف الوحدة هدف الفوز عبر تسديدة قوية من محمد الحسن بعيداً عن متناول الحارس ربيع الكاخي (60).

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 13 آذار/مارس الجاري، حيث يلتقي الأنصار مع الوحدة في بيروت، وظفار مع الفيصلي في صلالة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأنصار على ظفار 2-0 في صلالة وتعادل الفيصلي مع الوحدة 2-2 في عمان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الفيصلي على الأنصار 3-1 في بيروت وتعادل الوحدة مع ظفار 0-0 في صيدا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل