المحتوى الرئيسى

خوفاً من الفضيحة.. "محمود" ذبح "خادمة اللواء السابق" مرتين في الصف

03/05 12:58

كشفت تحريات مباحث الجيزة، عن مفاجآت في واقعة ذبح خادمة أجنبية، عُثر على جثتها مُلقاة على طريق الكريمات الدولي بمركز الصف منذ 10 أيام.

جهود البحث والتحري للمقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث الصف، أثبتت أن الجاني ذبح الضحية مرتين، الأولى كانت عقب مشادة كلامية حادة بينهما داخل سيارته نصف نقل "ثلاجة"، حملها بعدها وألقى بها بمكان العثور عليها.

وقال المتهم أمام رئيس مباحث الصف في اعترافاته أنه أثناء عودته للسيارة، لاحظ أن الخادمة لم تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد، واعتدلت في جلستها على الأرض، مؤكدًا أنه عاد مرة أخرى، وأمسك السكين وأجهز عليها تماماً.

وأشار المتهم "محمود"، 27 سنة، إلى أنه شرع في إشعال النيران بالجثة، وأحضر زجاجة من السولار، وسكبها على الجثة، إلا أن توقف سيارة بالقرب منه، اضطره للهروب خوفا من كشف أمره.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمود شوقي، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الشرق، إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة "مذبوحة" مُلقاة على الطريق الصحراوي الشرقي.

وأشارت مناظرة الجثة التي أجراها محمد حلمي، مدير نيابة الصف، إلى أن المجني عليها تدعى "ديبا"، 40 سنة، تحمل جنسية دولة سيريلانكا، مصابة بجرح ذبحي من الجهة اليمني للرقبة، ولا توجد بها أية إصابات أخرى.

تحريات المقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث الصف، توصلت إلى أن علاقة عاطفية نشأت بين المتهم "محمود"، 27 سنة، والمجني عليها أثناء فترة عملها خادمة لدى اللواء "م. ا."، مساعد سابق لوزير الداخلية لإحدى الإدارات الحيوية، بينما كان يقضي المتهم فترة خدمته كسائق لدى نفس الشخص، واستمرت العلاقة عقب انتهاء خدمته العسكرية، وعمل سائقا على سيارة "ثلاجة" لنقل المنتجات المجمدة، ويتردد عليها في مسكنها بالمعادي تارة، ويستأجر شقة بشبرا الخيمة تارة أخرى لقضاء بعض الوقت معا، وممارسة الرذيلة.

جهود البحث للمقدم مروان الحسيني توصلت إلى أن المجني عليها حاولت إجبار عشيقها على الزواج منها، إلا أن الأخير رفض مؤكدا أنه قام بخطبة فتاة بمسقط رأسه في سوهاج، مما أثار غضبها وقررت العمل على فسخ خطبتهما.

مصادر سرية كشفت أن الضحية تواصلت هاتفيا مع زوجة شقيق "محمود" وأفصحت لها عن علاقتهما، بل وحصلت على الحساب الشخصي لخطيبته عبر موقع فيسبوك وأخبرتها "ده بيحبني وهيتجوزني أنا"، وتعدت عليها بألفاظ خارجة خلال "الشات".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل