المحتوى الرئيسى

تعرف على منتجع «الفرسان» المدرج في جولة الرئيس السيسي وولي العهد السعودي.. صور

03/05 10:33

يتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، فندق تيوليب" منتجع الفرسان" بمدينة الإسماعيلية التابع للقوات المسلحة، يرافقه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، وذلك بحضور الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، و مدير إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة.

وتستعد محافظة الإسماعيلية، لاستقبال رئيس الجمهورية، وولي عهد المملكة العربية السعودية، الذي بدأ امس الأحد، زيارة لمصر تستمر لـ3 أيام، يزور خلالها الإسماعيلية.

ويعتبر منتجع الفرسان، احدث المشروعات القومية المقامة علي ارض الاسماعيلية، و مشروعا سياحيا متكاملا، وبه ملحق تجاري وتسويقي، كما لا يبعد سوى أمتار قليلة عن مقر استراحة جزيرة الفرسان الرئاسية، ويطل على قناتي السويس الحالية والجديدة وبه "مراسي سياحية عالمية".

يتكون المنتجع من فندق 5 نجوم و307 وحدات فندقية بمساحة 38 فدانا بمدينة الإسماعيلية غرب قناة السويس ، بالإضافة إلى نادي اجتماعي ثقافي رياضي على مساحة 40 فدانا، ومركز تجاري يتكون من 100 وحدة تجارية متعددة الاستخدامات على مساحة 5 أفدنة.

ويطل النادي على منطقة البحيرات بجزيرة الفرسان، انتهت اعمال انشاءه وبناءه في منتصف 2017، وبدأ تشغيله التجريبي في ديسمبر من نفس العام، ليمثل بعدها إضافة كبيرة لمدينة الإسماعيلية، ويستفيد منها أبناء مدن القناة وسيناء، وكذلك الشركات الاستثمارية العاملة في محور تنمية قناة السويس.

وسبق زيارة السيسي لفندق التيوليب الاسماعيلية، زيارة مسبقة في ابريل 2017، تفقد خلالها تفقد خلالها أعمال الإنشاء والتشييد، وذلك بحضور الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء نبيل سلامة مدير إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة، الذي قدم عرضًا للرئيس عن تطورات العمل في المنتجع، والتقط خلالها صورًا تذكارية مع العاملين بالمشروع، وكذلك الشباب الذين شاركوا الرئيس في الجولة التفقدية.

ووصف اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، الفندق الجديد الذي نفذته القوات المسلحة على ضفاف قناة السويس بأنه أسطورة معمارية واحد العوامل الجاذبة والتي ساهمت في تغيير ملامح المحافظة سياحيا واقتصاديا.

وقال محافظ الاسماعيلية، إن الفندق يمثل إضافة عظيمة للمحافظة، ويخدم التنمية بمنطقة القناة وسيناء، ويحول المحافظة إلى عاصمة للمؤتمرات العالمية، حيث يتسع الفندق لمئات الغرف، وهو ذو تصميم هندسي ومعماري فريد وصديق للبيئة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل