المحتوى الرئيسى

فينجر يستسلم أمام الأربعة الكبار في «البريميرليج»

03/05 12:16

اعترف آرسين فيجر باستحالة إنهاء فريقه آرسنال ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعد الخسارة أمس أمام برايتون بنتيجة 2-1 وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وتعرض آرسنال بالتالي للخسارة الرابعة على التوالي في جميع المسابقات ليتبعد المدفعجية عن توتنهام صاحب المركز الرابع بفارق 13 نقطة، وذلك قبل 9 جولات على نهاية الموسم.

وقال فينجر إن الأمر بات صعبًا للغاية إن لم يكن مستحيلًا الإنهاء ضمن المراكز الأربعة الأولى حيث يحتاج آرسنال إلى إنهيار فريقين في النتائج وليس فريق واحد.

وأضاف المدرب الفرنسي أن القلق الذي ينتابه حاليًا لا يتعلق بالإنهاء في المراكز الأربعة الأولى بل في كيفية عودة الفريق إلى تحقيق الانتصارات من جديد.

وأشار فينجر إلى أن السبب وراء تراجع مستوى الفريق بصورة واضحة في مباراة الأمس يعود إلى فقدان الثقة بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في أسبوع واحد بنفس النتيجة بثلاثية نظيفة في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والدوري، حيث عانى الفريق من السلبية وفقدان الثقة وثقل الأقدام على الرغم من تحسن المستوى بعض الشيء في الشوط الثاني من المباراة.

وأكد فينجر على صعوبة التعافي من هزيمتي السيتي الأسبوع الماضي وبالتالي يمر الفريق بفترة صعبة للغاية في الوقت الحالي.

وسيوجه آرسنال أنظاره حاليًا إلى مسابقة الدوري الأوروبي حيث سيرحل لمواجهة ميلان في ذهاب دور الـ16 يوم الخميس المقبل، حيث بات التتويج بلقب الدوري الأوروبي على رأس أولويات آرسنال هذا الموسم من أجل ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل