المحتوى الرئيسى

تجديد حبس عاطل قتل مسجل خطر في الجيزة

03/05 15:17

جددت نيابة قسم الجيزة، بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس عاطل لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص، وتجري التحقيقات بمعرفة أحمد عطية رئيس نيابة قسم الجيزة.

وأفادت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بأن مشاجرة نشبت بين مسجل خطر وعاطل، بسبب خلافات على ثمن المشاريب في مقهى بشارع المأمون بالجيزة، انتهت بمقتل الأول.

 وحسبما جاء في محضر الشرطة، فان التحريات التى جرت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، أفادت بأن مشادة كلامية وقعت بين المتهم والمجني عليه، بسبب خلافات على ثمن المشاريب، تطورت إلى تشابك بالأيدي تعدى خلالها المجني عليه بالضرب بالأيدي على المتهم.

وأضافت التحريات التي قادها المقدم هشام بهجت وكيل فرقة مباحث بولاق الدكرور وقسم الجيزة، والمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم الجيزة، والرائد معتصم رزق معاون المباحث، أن المتهم قرر الانتقام لنفسه وذهب إلى منزله، وأحضر سلاح أبيض "مطواة"، وفاجئ المجني عليه وسدد له عدة طعنات في مختلف أنحاء جسده حتى فارق الحياة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل