المحتوى الرئيسى

محافظ الأقصر: تلقينا توجيهات بإعادة ترتيب المشروعات التنموية

03/05 15:39

قال الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، إجتماع مجلس المحافظين الذي عقد برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء وبحضور وزارء الشباب، والإسكان، والري، والتخطيط، والتنمية المحلية، تناول الكثير من التوجيهات بشأن إعادة ترتيب بعض المشروعات التنموية.

واضاف أن رئيس الوزراء وجه بضرورة زيادة التنسيق بين السادة المحافظين والجهات المركزية للإسراع بمعدلات تنفيذ تلك المشروعات وتذليل العقبات التي تواجهها، وكذلك فيما يتعلق بالاحتياجات المطلوبة للمحافظات في مختلف القطاعات، وفق تقييم شامل لها وفي إطار من تفعيل اللامركزية وزيادة دور المحافظات في عملية التنمية.

واضاف محافظ الأقصر، أنه تلقي الكثير من التوجيهات من رئيس الوزراء وخلال زيارته الأخيرة التي أجراها للأقصر، حيث حرص "إسماعيل" علي تفقد مشروع تنفيذ مركز شباب بمنطقة النوادى الاجتماعية بمدينة طيبة الجديدة، للوقوف على نسبة الانجاز الفعلى للمشروع المقام على مساحة 13 فدان ويقع شمال منطقة الاسكان الاجتماعى "المرحلة الأولى"، وقامت بتنفيذه الجمعية التعاونية الانتاجية للإنشاء والتعمير بأسيوط.

واستمع إلى شرح تفصيلى عن الموقف التنفيذى لمشروعات الإسكان الاجتماعى بمدينة طيبة الجديدة، وتشمل المرحلة الأولى من مشروعات الاسكان الاجتماعى والمقامة على مساحة 480 فدان، والمرحلة الثانية للإسكان الاجتماعى المقامة على مساحة 620 فدانًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل