المحتوى الرئيسى

شاهد| بين فيديو اللحظات الأخيرة وذكريات عصير البرتقال.. هكذا نعى النجوم استوري

03/05 23:04

جاءت وفاة دافيد استوري، قائد فريق فيورنتينا الإيطالي، صباح أمس، ليمثل صدمة للجميع، فالمدافع كان يستعد لخوض مباراة أودينيزي بالدوري الإيطالي، مما أدى لتأجيل مباريات الدوري.

صدمة عصيبة ألمت بالعالم فقائد الفيولا، كان يستعد لتجديد تعاقده، وجوده ميتًا على فراش غرفته في فندق إقامة الفريق قبل المباراة، دون أي أسباب ممكنة.

صدمة ظهرت على لاعبين جنوى وكالياري، قبل بدء مباراتهما في الدوري الإيطالي، فخبر الوفاة كان صدمة لهم وهو ما أظهره فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

لحظة إعلان وفاة دافيدي أستوري قبيل مباراة جنوى ضد كالياري#GenoaCagliari #Astori pic.twitter.com/HhLBGUMcsc

— فيورنتينا بالعربي (@Fiorentinaaraby) March 4, 2018

استوري، في الليلة السابقة، وفقًا لفيديو نشر عبر زملاءه بالفريق كان يلعب البلايستشين في غرفة النوم الخاصة بهم ليلة المباراة، قبل أن يتجه لغرفة نومه، ليجد ملك الموت ينتظره.

اللحظات الأخيرة للكابيتانو دافيدي أستوري ليلة الوفاة.. لعب البلاي ستيشن مع زملائه بالمعسكر، ثم اتجه لغرفته حيث نام نومته الأبدية.#Astori pic.twitter.com/PyyOPt1oQe

— فيورنتينا بالعربي (@Fiorentinaaraby) March 5, 2018

وفاة القائد جعلت الجميع لا يصدق ما حدث، فالإيطالي ريكاردو سابونارا، مهاجم الفيولا وصديق استوري نشر عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور "انستجرام" صورة جمعته باستوروي، وعلق عليها متذكرًا اللحظات التي جمعته به.

ووجه سابونارا، من هول الصدمة أسئلة لصديقه قائلًا: "لماذا لم تنزل أمس لتناول الإفطار؟ لقد انتظرتك طويلًا، مضيفًا «عصير البرتقال الذي تحبه كان جاهزًا".

وعاد سابونارا ليتسأل أي طعم سيكون للحياة بدونك؟ من سيصل قبلنا إلي الكافيتريا ليشعل أجواء الفريق بإبتسامة؟ من سيسألنا بفضول عما فعلناه الليلة الماضية ليعلق بسخرية تدفعنا جميعًا للضحك؟

ثم أكمل «من سيشجع الصغار ومن سيتحمل المسئولية؟ من سيخلع حذائه في غرفة ماركو سبورتيلو؟ من سيقسمنا لمجموعتين في التدريب؟ ومن سيدفع لماركو ليتدرب بجدية أكثر؟».

وأكمل مهاجم فيورتينا تسائلاته «من سيراهنني على نتائج مباريات المانشفت وفيورنتينا ومطاعم فيرنزي ومسلسلات التلفاز وألعاب الفيديو ؟ من سيرافقني للغذاء بعد كل تدريب؟»

ثم اختتم كتابته مطالبًا إياه بأن يعود مرة أخرى لمشاهدة فيلم اللا لا لاند، الذي لم ينتهوا من مشاهدته والأفلام الكثيرة التي تنتظره ليقوم بتحليلها فنيًا، مضيفًا «ينتظروك لتوقع عقدك الجديد ويشكرونك على كل ما تقدمه لنا سأنتظرك غدًا في تدريبات الظهيرة أرجوك لا تتأخر أنت قائدي الأبدي.

وقال كلاوديو فيجوريلي وكيل أعمال استوري، «أجدها صعبة جدًا بأن يتم تصديف ما حدث، لازلت أؤمن أنه فخ أو هي ربما مزحة، لا أريد تصديق ما حدث كان بالنسبة لي طفلًا أهتم به دائمًا كان يريد إنهاء مسيرته في فيورتنينا هل حقت ذهبت دافيدي؟».

وكتب ليوناردو بونوتشي، لاعب المنتخب الإيطالي، ولاعب إيه سي ميلان، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام «مرحبًا بالعظيم استوري هكذا كنت أناديك عندما نتقابل أعداء داخل الملعب، رفاقًا في المنتخب، ابتسامته وعناقه حقيقي، دومًا ما كنت مخلصًا وصادقًا، كم مرة مزحنا وضحكنا معًا جنبًا إلي جنب أو على طول ممرات الملعب المؤدية لغرفتنا أو في الميدان والغرفة سويًا».

وأضاف « إبتسامتك تلك التي لا تقارقك تعلم جيداً ما أكنه لك داخل قلبي، أعلم دوماً أن ابتسامتك تلك ستبقى دائماً، أنت خصيصاً .. ما أكنه لك لا أكنه لأحد غيرك، كم سأشتاق لك أستوري».

ووعد نيكولا ميلينكوفيتش، لاعب الفيولا، قائده المتوفى بأن يقاتل من أجل الفريق حيث قال: «فقدنا رجلًا كرس نفسه لمساعدة الجميع بابتسامات لم تكن تفارق شفتيه.. لا نتصور فيورنتينا في الملعب دونك يا كابيتانو، لكننا موقنين أنك ستشاهدنا من السماء.. نعدك أن نقاتل كي لا نتسبب في إزعاجك حينها، كي ترقد روحك في سلام يا قائد»

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل