المحتوى الرئيسى

"نقابات استئناف طنطا" تؤكد دعمها لقرارات تنقية جداول "المحامين"

03/04 20:18

عقد اجتماع للنقابات الفرعية للمحامين بدائرة استئناف عام طنطا، اليوم، بمدينة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، بحضور سامح عاشور نقيب المحامين، وعددًا من أعضاء مجلس النقابة العامة، ومجالس نقابات فرعيات المنوفية، وكفر الشيخ، وشمال وجنوب القليوبية، وطنطا، والمحلة.

وطرح عاشور، المستجدات على الساحة وتبادل الحضور المقترحات والآراء، والت تضمنت التأكيد على وحدة الصف وأحقية نقابة المحامين العامة في اتخاذ القرارات اللازمة نحو المحافظة على مواردها وضبط جداولها، في إطار من القانون، والمصلحة العامة.

وتضمن المقترح الثاني، تأكيد الموافقة السابقة على ما صدر أو يصدر من المجلس العام للمحامين من قرارات تخص القيد وشروط تجديد العضوية، باعتبارها مسألة مفصلية تمس حاضر ومستقبل نقابة المحامين، مع تأكيد دعوة النقباء الفرعيين لاجتماع عام مع النقيب العام لدراسة واتخاذ القرارات اللازمة.

وعن المقترح الثالث قال عاشور: إن المجتمعين على قلب رجل واحد يؤكدون أن حملات التشوية الممنهجة لن تنال من عزيمة نقابة المحامين، ولا من رمزها النقيب سامح عاشور، بل تزيد الجميع إصرارا والتفافا حول النقيب العام وحتى تعود نقابة المحامين لأبنائها المحامين المشتغلين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل