المحتوى الرئيسى

شالكه ينتزع الوصافة بالفوز على هيرتا برلين

03/04 18:54

صعد شالكه مؤقتا لوصافة الدوري الألماني، بعدما تغلب على ضيفه هيرتا برلين بهدف دون رد على ملعب "فيلتينس أرينا" ضمن الجولة الـ25 من المسابقة. 

إنفوجراف.. لايبزيج ودورتموند صراع الوصيفين

أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب الكرواتي ماركو بياتسا بالدقيقة 37، ليصبح لشالكه 43 نقطة مرتقيا للمركز الثاني، في انتظار مباراة دورتموند الرابع ولايبزيج السادس في وقت لاحق من مساء السبت.

وفي المقابل، تجمد رصيد برلين عند 31 نقطة ظل بها مؤقتا في المرتبة الـ11.

وفي لقاء آخر من نفس الجولة، تخطى آينتراخت فرانكفورت ضيفه هانوفر بهدف سجله داني دا كوستا بالدقيقة 39، في مباراة أقيمت على ملعب "كومرتسبانك أرينا"، ليرفع رصيده لـ42 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، فيما ظل رصيد الزوار عند 32 نقطة في المرتبة العاشرة لحين اكتمال المنافسات.

ومن جانبه، عاد باير ليفركوزن بفوز مهم على مضيفه فولفسبروج بهدفين لواحد على ملعب "فولكسفاجن أرينا"، ليظل في المركز الخامس بـ41 نقطة، بينما توقف رصيد أصحاب الأرض عند 25 نقطة في المرتبة الـ15، وبفارق الأهداف عن منطقة الهبوط.

وكذلك، حقق هوفنهايم فوزا خارج الديار أمام أوجسبورج على ملعب "في في كا أرينا" بهدفين دون رد، حملا توقيع الكرواتي أندري كراماريتش بالدقيقة 30 وسيرجي جنابري في الدقيقة 50، ليرتقي إلى المركز السابع بعدما رفع رصيده لـ35 نقطة، فيما تراجع أصحاب الأرض للمرتبة التاسعة بـ32 نقطة. 

فيما حسم التعادل السلبي مباراة هامبورج، المضيف، مع ماينز على ملعب "فولكسبارك شتاديون، ليظلا في مركزي منطقة الخطر، الـ17 بـ18 نقطة والـ16 بـ25 نقطة، على الترتيب.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل