المحتوى الرئيسى

بين الصدمة والإعجاب.. فنانات ظهرن بدون مكياج

03/04 16:54

تحرص العديد من نجمات الوسط الفني علي الظهور في كامل أناقتهن والتباهي بالحفاظ علي جمال ملامحهن بالرغم من المرور بمراحل عمرية متقدمة، الأمر الذي جعل الكثيرات يقبلن علي الخضوع لإجراء جراحات تجميلية وشراء مستحضرات التجميل والترويج لها.

لكن علي الرغم من أن القاعدة الثابتة أصبحت السعي للجمال المطلق، ظهرت فئة جديدة من الفنانات الشابات حريصة علي الظهور بـ" لووك طبيعي" بدون الاستعانة بأي مستحضرات تجميل أو شعر مستعار.

فيما يلي يرصد «الدستور» مجموعة من الفنانات في مصر والوطن العربي رفعن شعار"الطبيعي يكسب" واعتادوا الظهور بدون مكياج.

تعد الفنانة مي عز الدين من أبرز الممثلات اللاتي أعتدن الظهور بـ"لوك" طبيعي دون الاستعانة بمكياج في الكثير من المناسبات والبرامج التليفزيونية.

وبررت عز الدين تخليها عن مستحضرات التجميل من خلال أحد لقائاتها الحوارية، مشيرة إلي أنها لا تستطيع الحفاظ علي مكياجها لوقت طويل وتفضل الاستعانة بتلك المستحضرات عندما يتطلب العمل أو الشخصية التي تجسدها ذلك، بينما تتخلي عنها بعد الانتهاء حتي تريح بشرتها من الإجهاد الذي تتعرض له بشكل مستمر بسبب طبيعة عملها.

وأضافت أنها تحمد الله علي نعمة تقبل جمهورها والمحيطين بها لملامحها التي تظهر بشكل مقبول دون مكياج.

كما اعتادت المطربة اللبنانية نانسي عجرم مشاركة جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بإطلالات بسيطة، تسدل من خلالها شعرها متخلية عن الظهور بمستحضرات تجميل لافتة، وتقابل دائمًا بالترحاب والإشادة بجمالها الطبيعي.

فاجأت الفنانة التونسية هند صبري مؤخرًا متابعيها عبر حسابها الرسمي علىـ"انستجرام" من خلال مجموعة صور لها أثناء قضائها لعطلتها الصيفية بدون مكياج.

وعلقت صبري علي صورها قائلة "إلى كلّ المنتقدين الذين يتوقعون أن أمضي عطلتي مع شعرٍ مصفَّف وماكياجٍ كامل، ربما لا تحبّون طبيعتكم، لكني أحبُّ نفسي ولا أحتاج أن أكون جميلة طوال الوقت حتى أشعر بالسعادة، واصلوا كرهكم، العالم يحتاج أيضًا إلى الكارهين وأنتم تقومون بعملٍ ممتاز".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل