المحتوى الرئيسى

مؤتمر حاشد للعاملين بصحة بني سويف تأييدا للرئيس السيسي.. صور

03/04 16:52

نظمت مديرية صحة بني سويف، اليوم "الأحد"، بالتعاون مع اتحاد المهن الطبية، مؤتمرا شعبيًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لدورة رئاسية ثانية تحت عنوان "انزل شارك.. صوتك أمانة" وذلك بمقر المديرية بمدينة بنى سويف.

وشارك في المؤتمر الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة صحة بني سويف، الدكتور ياسر شلبي أمين اتحاد المهن الطبية، الدكتور طارق الوكيل مدير عام الطب البيطري بالمحافظة، المهندس مصطفى راشد مدير عام مديرية الزراعة، العميد محمود صبري، محمد سعد، أحمد على أمين، الدكتورة دعاء الروبى مدير إدارة الطوارئ، مها حسن مدير إدارة التمريض بالمديرية، وبحضور الآلاف من الأطباء والصيدلة والتمريض والرائدات الريفيات والعاملين بمديرية الصحة.

وقال الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة إن أكثر من 4 آلاف من العاملين في القطاع الصحي حضروا للمشاركة في المؤتمر ليس للتصويت فقط وإنما لتوجيه الشكر للرئيس السيسى على الإنجاز الملموس في القطاع الصحي ببني سويف ومنها مستشفى بنى سويف العام، والحضانات والعنايات المركزة ، وعلى ما شهده مجال الأمن، وأيضا إقرار قانون التأمين الصحي الشامل.

وأضاف أنه سيتم تقسيم العاملين بمديرية الصحة لـ 3 مجموعات على 3 أيام للمشاركة في الانتخابات، وتم إرسال رابط لجميع العاملين يحتوى على مكان اللجنة الانتخابية، وسيقوم مسئول تابع لمديرية الصحة باستقباله أمام اللجنة الانتخابية.

وطالب الدكتور طارق الوكيل مدير عام الطب البيطري ببني سويف، الحاضرين بالنزول والمشاركة للاداء بأصواتهم في صناديق الانتخابات واختيار الرئيس السيسي، قائلًا: "عاوزين نطلع كلنا علشان ننتخب الرئيس السيسى، والعالم كله يعرف أن الشعب بيحبه".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل