المحتوى الرئيسى

تطهير مخرات السيول وصيانة كشافات الإنارة فى حى الكوثر بسوهاج

03/04 15:42

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، استمرار حملات النظافة والتجميل، وتطهير مخرات السيول في حي الكوثر، وإجراء أعمال الصيانة لكشافات الإنارة بالشوارع الرئيسية والفرعية.

وشدد «عبدالمنعم» على جميع الوحدات المحلية، ضرورة تنفيذ خطة المحافظة؛ للارتقاء بمنظومة النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين، والحفاظ على المظهر الحضاري لها، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة للمواطنين بجميع المراكز والمدن والقرى والأحياء.

وقال أحمد الشطوري، رئيس الوحدة المحلية لحي الكوثر، إنه تم تنفيذ حملات مكبرة للنظافة والتجميل بنطاق الحى؛ تنفيذا لتوجيهات المحافظ، حيث تم رفع المخلفات والتراكمات الصلبة بمنطقة الأوقاف، و«رَمْي التُربَة في 5 أحواض» وسط عمارات المرحلة الثالثة في المشروع القومي للإسكان، تمهيدًا لتجميلها وزرعها بنباتات الزينة والأشجار،، لافتًا إلى أن العمل جارٍ أيضا في الحديقة الجديدة أمام منطقة الأنوال الجديدة وزراعتها، حتى تكون متنفسًا طبيعيًّا للمواطنين.

وأكد أنه تم تلافي ملاحظات المحافظ، بتطهير مخرات السيول أمام نادي الرحلات، وتغطية البالوعات المكشوفة، وتغيير أعلام مبنى الوحدة المحلية، وإزالة القمامة من أعلى سطحه، وترميم دورات المياه، وكذلك شن حملة لصيانة الكشافات بالشارع الرئيسي للحي الممتد حتى نادي الرحلات، وتغيير التالف منها.

يذكر أن الدكتور أيمن عبدالمنعم كان قد أجرى جولة تفقدية مفاجئة - الأسبوع الماضي- بالحي، كشف خلالها عن وجود العديد من السلبيات، وتم على أثرها استبعاد رئيسه، وتولى أحمد الشطوري بدلًا منه لمدة 3 أشهر «تحت الاختبار».

خضعت الفنانة فيروز العوضي لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الشهير محمود عاشور، وظهرت خلالها بإطلالة شبابية مميزة وهي ترتدي قميصا قصيرا، وشعرها منسدل على كتفيها. وتعاونت "فيروز" خلال جلسة التصوير مع كل ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل