المحتوى الرئيسى

تجديد حبس المتهمين بالهجوم على فندق بالدقي 15 يوما

03/04 15:40

جددت نيابة الدقي، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس 8 متهمين في واقعة الهجوم على ملهى ليلي في فندق بالدقي لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة بإشراف وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تمكنت من ضبط المتهمين بالهجوم على ملهى ليلي في فندق بالدقي.

وأفادت التحريات والتحقيقات التي أشرف عليها اللواء جمال عبدالباري، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن 8 وراء ارتكاب الواقعة، وأنهم أطلقوا الرصاص تجاه الفندق بسبب خلافات مع البودي جاردات الموجودين بالفندق، ما أسفر عن إصابة شخص وتحطيم سيارة تصادَف وقوفها بجوار مبنى الفندق، وفرّوا هاربين.

وشرحت التحرّيات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه عقب الواقعة، انتقل فريق من ضباط مباحث وسط الجيزة، ضم 17 ضابطا تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب، مدير المباحث الجنائية، إلى مكان الواقعة.

وأجرت القوات معاينة لمكان الحادث، وراجعت الكاميرات، وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين والسيارات المستخدمة في الحادث، وتبين أن 8 متهمين يستقلون 3 سيارات ملاكي وراء ارتكاب الواقعة، بعد منع البودي جارد من دخول الملهى الليلي الخاص بالفندق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل