المحتوى الرئيسى

يوم في حب مصر.. احتفالية كبرى لـ"طلاب أزهر" البحر الأحمر لدعم الجيش والشرطة (صور)

03/04 15:39

الأعلام ترفرف عاليا والأناشيد الوطنية تبث روح الوطنية في روح طلاب وطالبات الأزهر بالبحر الأحمر في الاحتفال بعنوان "يوم في حب مصر".

جاء ذلك في ظل الأحداث التي تمر بها مصرنا الغالية من مواجهات على جميع المحاور من الإرهاب الغاشم وإيمانا بمكانة الأزهر الشريف ودوره الفعال في مواجهة التطرف والإرهاب، وبناء على توجيهات الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب ووكيل الأزهر الدكتور عباس شومان، في دعمهم وتأييدهم لدور القوات المسلحة المصرية وقوات الشرطة المصرية في القضاء على الإرهاب.

وشاركت جميع معاهد البحر الأحمر الأزهرية في تنفيذ وإقامة المشروع القومى "يوم للأزهر فى حب مصر" تحت شعار "مصر 2018 خالية من الإرهاب"، وهتف جميع طلاب وطالبات معاهد البحر الأحمر الأزهرية صباح اليوم بتحيا مصر، وترديد بلادي بلادي لكٍ حبي وفؤادي فكلنا فداء للوطن.

حضر اللقاء وكيل الوزارة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية، واللواء مصطفى عبد الفتاح مساعد مدير أمن البحر الأحمر، والعميد محمد عبد العزيز أبو شنب بالقوات المسلحة، وعبد الناصر حسان الديب مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، وعادل جابر مشرف عام من الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بالقاهرة وعدد من قيادات أزهر البحر الأحمر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل