المحتوى الرئيسى

الوحدة الإماراتي يدين تصرفات حسين الشحات في بيان رسمي

03/04 14:13

أصدر نادي الوحدة الإماراتي بيانًا رسميًا، أدان خلاله تصرفات عدد من لاعبي العين الإماراتي، على رأسهم المصري حسين الشحات، الذي يلعب لصفوف العين على سبيل الإعارة من نادي مصر للمقاصة.

جاء ذلك على إثر أحداث مباراة الوحدة والعين يوم الخميس الماضي، في الجولة 18 لدوري الخليج العربي.

وتضمن البيان "يعرب مجلس إدارة الوحدة، عن أسفه وصدمته من بعض التصرفات التي بدرت من بعض لاعبي العين، وخاصة من حسين الشحات، وذلك بقيامه بإشارات تجاه جمهور الوحدة تتنافى مع الروح الرياضية والقيم والأخلاق والذوق العام في دولتنا ومجتمعنا، الذي عرف بالتسامح والرقي في التعامل".

وأضاف "كما أن تلك التصرفات تتنافى كذلك مع دعوة مجلس أبو ظبي الرياضي قبل أيام لتعزيز الروح الرياضية، ونبذ التعصب والسلوك الخارج عن القيم والأخلاق، وأن يكون التنافس في إطاره الطبيعي بعيداً عن الاستفزاز أو الإتيان بسلوك غير صحيح يتعارض مع هذه القيم والمبادئ".

وأتم النادي في بيانه "حرصًا من الوحدة على عدم نقل المنافسة في البطولة إلى خارج الملعب، لن يتقدم النادي بشكوى إلى لجنة الانضباط تجاه اللاعب، ثقة منه أن ما قام به هو سلوك فردي لا يعبر عن نادي العين، وأن مجلس إدارة نادي العين سيقوم باتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، حتى لا تتكرر مثل هذه السلوكيات القبيحة في ملاعبنا".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل