المحتوى الرئيسى

حكاية ظابط تهز مواقع السوشيال ميديا.. «أعاد أب لبيته بعد أن ألقى به فلذة كبده في الطرقات مشردًا»

03/04 12:27

هزت حكاية النقيب محمد حسام مواقع السوشيال ميديا، وذلك عقب أن أعاد أب إلى مسكنه الذي طرده منه ابنه وجعله مشردًا في الطرقات، حيث تعود حكايته إلى أنه أثناء تفقد النقيب الحالة الأمنية بدائرة قسم حدائق القبة ترأي له رجل مسن في حالة يرثي لها ويهذي بكلمات غير مفهومة.

فنزل النقيب من سيارة الشرطة مع الجنود متوجهاً له لسؤالة ومعرفة السبب عن تواجدة في هذا الوقت المتأخر بعدما اقترب به أيقن أنه أحد المشردين وعلم منه بأنة لم يتناول أي طعام منذ الصباح الباكر، ومن ثم أرسل الضابط أحد الجنود ليأتي له بطعام وظل معه حتي تناول طعامه وبدأ يتحدث معه لمعرفة ظروفة وماذا أحل به.

وبعد أن تبادلا الحديث، علم النقيب محمد حسام أن لهذا الرجل ابن قام بتزويجه بشقتة الذي عاش بها سنوات عمره ولم يبخل علي ابنة بأن يقيم معة ولكن بدأت المكايدات من الزوجة لمضايقة الأب والأبن في حالة صمت مطبق لما يكيد لأبية حتي تم طردة من مسكنة إلي الشارع.

ومن ثم أصر النقيب محمد حسام علي تحرير محضر بالواقعة حتي يسترد الأب شقتة وكرامتة المهدرة ولكن المفاجأة أصرار الأب ورجائة للضابط بعدم عمل محضر فهو مازال أبنه وفلذة كبدة رغم جحودة، ومن هنا أصطحب النقيب محمد حسام الرجل المسن متوجهاً به إلي مسكن الأبن وقام بمقابلة الأبن وزوجتة وحثة علي حسن معاملة الأب ورعايتة وتذكيرة بما فعلة معه خلال سنوات تحمل فيها الكثير حتي أصبح رجلاً يعتمد علي نفسة.

وأعطي النقيب الرجل المسن أرقام هواتفة ليتواصل معه بأستمرار ويطمئن علية ويذلل له أي عقبات.

عمرو دياب يفجر مفاجأة بزيارة دينا الشربيني وهذه تفاصيل الزيارة

أزمة جديدة بين أحلام وجمهورها والسبب ممثلة هندية شهيرة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل