المحتوى الرئيسى

وقفة احتجاجية لمقاولى الإسكندرية اعتراضًا على قرارات الإزالة

03/04 12:24

نظم العشرات من المقاولين، بحي العجمي في الإسكندرية، وقفة احتجاجية أمام ديوان عام الحي، اعتراضًا منهم على قرارات الإزالة التي ينفذها الحي بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية.

وطالب المقاولون خلال الوقفة عدم إزالة تلك العقارات، والبحث عن حلول بديلة ترضي جميع الأطراف حتى لا يتكبدوا الكثير من الخسائر.

وصرح أشرف يوسف، مدير قطاع بحي العجمي، في حديثه لـ«الدستور»، بأن هناك عددًا من المقاولين قاموا بالاحتجاج منذ الأمس على قرارات الإزالة التي ينفذها الحي بالتعاون مع الرقابة الإدارية، مشيرًا إلى أن الوقفة لم تستمر وقتًا طويلًا وانتهت بعد دقائق، مشيرًا إلى أن حملات الإزالة على المباني المخالفة مازالت مستمرة، وذلك لمنع المقاولين من التمادي في مخالفتهم، مشيرًا إلى أنه تم حصر جميع المباني المخالفة، وتم تكليف وحدة التدخل السريع بالمرور الميداني والتصدي لظاهرة البناء المخالف.

وكان الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، قد أكد أنه تم أمس تنفيذ 20 قرار إزالة بجميع أحياء الإسكندرية، في إطار حملات محافظة الإسكندرية وهيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية ومديرية أمن الإسكندرية ضد بؤر الفساد ومافيا البناء المخالف بجميع أحياء الإسكندرية.

خضعت الفنانة فيروز العوضي لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الشهير محمود عاشور، وظهرت خلالها بإطلالة شبابية مميزة وهي ترتدي قميصا قصيرا، وشعرها منسدل على كتفيها. وتعاونت "فيروز" خلال جلسة التصوير مع كل ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل