المحتوى الرئيسى

مواجهة نارية بين اتليتكو مدريد وبرشلونة

03/04 10:03

يقود الفرنسي انطوان جريزمان هجوم اتلتيكو مدريد الثاني (61 نقطة) في قمّة المرحلة 27 من الدوري الإسباني ضد مضيفه برشلونة المتصدر (66 نقطة)، اليوم، منتشيا من رباعيته الاخيرة ومدركا انه قد يحمل ألوان الفريق الكاتالوني الموسم المقبل.

واضطر برشلونة الشهر الماضي الى نفي تقارير تحدثت عن توصله الى اتفاق مبدئي لضم الهداف الماكر، بعدما تقدم «اتلتيكو» في ديسمبر بشكوى الى الاتحاد الدولي بحق النادي الكاتالوني، على خلفية تواصله غير القانوني مع جريزمان.

ويقف «اتلتيكو» عقبة بين برشلونة واحراز لقبه الـ 25 في الـ «ليجا»، في ظل الخطوات الناقصة المتتالية للفريق الكاتالوني، اخرها تعادله على ارض لاس بالماس (1-1).

ونتيجة لذلك، تقلص فارق النقاط الـ11 بينهما الى 5 فقط، ما يعني ان «اتلتيكو» يتحين فرصة تقليص الفارق الى نقطتين في حال فوزه في «كامب نو».

ورغم تسجيل جريزمان رباعية امام ليغانيس وتحقيق الفريق 6 انتصارات متتالية، سيكون صعبا على «كولتشونيروس» الحاق الخسارة الاولى ببرشلونة هذا الموسم وفي عقر داره، حيث فشل غريزمان بالتسجيل في 9 مباريات.

في المقابل، يتمتع برشلونة بقوة ضاربة تتألف من الارجنتيني ليونيل ميسي والاوروجوياني لويس سواريز اللذين سجلا 59 هدفا هذا الموسم في المسابقات كافة ويتصدران ترتيب هدافي الدوري.

كما يعتمد الفريق على البرازيلي فيليبي كوتينيو، والفرنسي عثمان ديمبيلي العائد من الاصابة.ويلعب أيضًا ليفانتي مع اسبانيول، ريال سوسييداد مع الافيس وفالنسيا مع ريال بيتيس.

وفي افتتاح المرحلة، امس، هدّد جيرونا السابع (40 نقطة) فرص مضيفه فياريال السابع (41) الأوروبية، بفوزه عليه بهدفين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل