المحتوى الرئيسى

حركة المرور في الجيزة.. كثافات أعلى محور 26 يوليو وشارع الهرم

03/04 09:27

شهدت محاور وشوارع محافظة الجيزة، اليوم الأحد، كثافات مرورية متوسطة، بمعدلات سير تصل نسبتها إلى 60 %.

وقال مصدر مسؤول بغرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، إنه تم رصد وجود كثافات بمحور 26 يوليو للقادم من الشيخ زايد وأكتوبر تبدأ من أعلى منطقة المشاتل وصولا إلى منزل ميدان لبنان، موجها باتخاذ محور روض الفرج.

وأكد المصدر وجود كثافات متوسطة أعلى محور صفط اللبن، وخاصة منزل مترو جامعة القاهرة بشارع السودان، لافتا بأن شارع الجامعة يعد أفضل بديل.

شارع الهرم يشهد كثافات معتادة وقت الذروة الصباحية، ويعد شارع فيصل بديلا جيدا في هذا التوقيت، كما أوضح المصدر أن هناك تكدس بميدان الرماية للمتجه إلى طريق الفيوم.

ورصدت الغرفة كثافات أعلى الطريق الدائري القادم من منطقة المريوطية، إضافة إلى تكدس بميدان المنيب للقادم من طريق مصر أسيوط الزراعي والمتجه إلى شارع البحر الأعظم وميدان الجيزة.

مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز للقادم من مناطق المهندسين وشارع جامعة الدول العربية، يشهد كثافات معتادة، ووجه اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، بسحب تلك الكثافات.

ولفت المصدر إلى وجود معدلات طبيعية بشارع الدقي للقادم من حديقة الأورمان إلى وزارة الزراعة، مفضلا كوبريي الجلاء والجامعة للمتجه إلى محافظة القاهرة والابتعاد عن كوبري 15 مايو.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل