المحتوى الرئيسى

والدة الشهيد محمد عيد: السيسى أنقذ مصر من مستنقع الإرهابيين

03/04 05:52

قالت الحاجة عائشة والدة الشهيد العقيد محمد عيد عبدالسلام، وكيل مباحث الأمن الوطنى بالشرقية، الذى استشهد فى 2014، إن نجلها لو كان حيًا الآن، وخيروه بين الحياة والشهادة، لاختار مقابلة ربه وتكريمه بالشهادة، مؤكدة أنه كان من محبي البلاد، مدافعا عنها حتى آخر نفس.

جاء ذلك خلال المؤتمر الأول للمرأة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية، والتى نظمته حملة «كلنا معاك من أجل مصر».

وأضافت أن الرئيس السيسي ليس مخيرا، ولكنه مكلفا بتولى أمر البلاد من قبل الشعب، والذى اختاره لتولى الحكم وإنقاذ المصريين من مستنقع الإرهابيين.

وأشارت إلى أن الشعب طالب الرئيس في كل الميادين بمواجهة الإرهاب وقالت: نزلت ميدان المحافظة وقولت انزل ى. سيسى فلان مش رئيسى، معربة عن حالة الاستياء التي تنتابها كلما تذكرت فترة حكم الجماعة الإرهابية وعدم رغبتها في ذكر اسم المعزول.

وأكدت أن الرئيس السيسي نجح في الإخاء بين أبناء الشعب من الشرطة والقوات المسلحة والمواطنين والمسلمين والأقباط، وجمعهم تحت لواء واحد لدحر الإرهاب، مشيرة إلى أنها جاءت اليوم لتدعو كل سيدات مصر للنزول والمشاركة بالانتخابات، وذلك أقل ما يمكن أن تقدمه سيدات مصر لأمهات الشهداء.

وأكدت أن شعب مصر ينعم بالأمان بفضل الرئيس السيسي والقوات المسلحة، في الوقت الذي تباع فيه سيدات وفتيات بدول أخرى في أسواق النخاسة ويتم تصويرهم في أسوأ وأبشع الأوضاع وخراب وتدمير منازلهم.

ودعت كل سيدات محافظة الشرقية أن يحتشدن على الصناديق الانتخابية للإدلاء بأصواتهن دون التهاون لإنقاذ مصر من الضياع.

خضعت الفنانة فيروز العوضي لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الشهير محمود عاشور، وظهرت خلالها بإطلالة شبابية مميزة وهي ترتدي قميصا قصيرا، وشعرها منسدل على كتفيها. وتعاونت "فيروز" خلال جلسة التصوير مع كل ...

انتهى الفنان عمرو يوسف من تصوير عدد من مشاهد أحدث مسلسلاته «طايع» بمؤسسة دار الهلال التي استمرت ثلاثة أيام. وتدور أحداث المسلسل حول ضابط من الصعيد يأتي إلى القاهرة لممارسة عمله، وتنقلب أحداث المسلسل ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل