المحتوى الرئيسى

يوميات النجوم على السوشيال ميديا.. كاظم الساهر يعلن خطوبته على المسرح في أمريكا.. و'خناقة' تامر حسني و'بودي جاردات' فيلم 'البدلة'

03/04 05:49

رانيا يوسف برفقة محمد إمام في الجيم

شاهد.. "قصر" شيرين عبد الوهاب يبهر جمهورها

جيهان خليل تثير الجدل من جديد على السوشيال ميديا بفستان ضيق.. صور

يحرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم تفاصيل حياتهم اليومية، عن طريق نشر العديد من الصور والفيديوهات الحصرية عبر صفحاتهم الشخصية وكان أهمها.

بعد تداول مواقع التواصل الإجتماعي خبر ارتباط المطرب العراقي كاظم الساهر بفتاة تونسية تدعى سارة منذ أيام قليلة، أكد "القيصر" الخبر بنفسه خلال الحفل الذي أحياه أمس في "واشنطن" ضمن جولته الأمريكية.

وأعلن "القيصر" الخبر علي الملًا أمام جمهوره مؤكداُ أنه ألبس عروسه خاتم الخطوبة، في فيديو نشره الحساب الرسمي لموقع "بصراحة" اللبناني، وأضاف القيصر أنه عندما يقرر موعد الزواج سيعلن ذلك أيضا.

ونشرت رانيا يوسف عبر صفحتها الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لها برفقة محمد إمام في الجيم.

من ناحية أخرى، تواصل رانيا تصوير مشاهدها في أحداث فيلم "أسوار"، ومن المقرر أن تنتهي من تصويره خلال الفترة المقبلة.

المسلسل بطولة رانيا يوسف، أحمد العوضي، تأليف أمل عفيفي وإخراج هشام عيسوى، وإنتاج شريف مندور، وهناك اتجاه لعرضه في موسم شم النسيم المقبل.

كما شاركت "جانا" ابنة الفنان عمرو دياب، عدة صور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "انستجرام"، ظهرت فيها بجلسة تصوير حديثة بملابس حمراء، ومكياج صارخ، أدخلها في حالة من الجدل مع الجمهور، الذي رفض عدد منهم هذه الإطلالة ووصفها بالجريئة وغير الملائمة لها.

وتساءل كثيرون من الجمهور عن سر ظهور "جانا" بهذه الإطلالة الجريئة والمختلفة، وهل يرجع هذا لسبب علاقة والدها السرية مع الفنانة دينا الشربيني، التي انتهت بالانفصال.

وعلى جانب آخر، فاجأت الفنانة دينا الشربيني الجميع برد فعل ناري بعد عودة عمرو دياب لزوجته زينة عاشور، إذ قامت بإلغاء متابعته على تطبيق "إنستجرام" وباقي صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن عمرو دياب قام قبل أيام بمشاركة فيديو عبر "إنستجرام" ظهر فيه أبناؤه يتحدثون لإحدى المجلات العالمية عن حياتهم الخاصة، وأشار إلى زوجته زينة عاشور التي قامت بالرد عليه في تعليق قائلة: "until forever" أي إلى الأبد، وهو ما يعني تأكيدها على استقرار العلاقة بينهما بعد الأخبار التي ترددت حول توتر العلاقة بينهما".

وشاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بصورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام، فى محاولة منها لطمأنة جمهورها بعد الحكم الصادر ضدها بالحبس لمدة 6 أشهر.

وظهرت شيرين عبد الوهاب فى أحدث صورها وهى تقف أمام قصر ضخم، وزعم البعض أنه القصر الخاص بها على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، والتى تقيم به مع بناتها مريم وهنا.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب قامت بعمل استئناف على الحكم الصادر ضدها بالحبس لمدة 6 أشهر بتهمة الإساءة لسمعة مصر فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"تصريحات البلهارسيا".

ومن ناحية أخرى تستعد شيرين عبد الوهاب للسفر إلى دبي خلال الأيام القليلة القادمة، لإحياء حفل غنائى يوم 9 من شهر مارس الحالي داخل القرية العالمية هناك.

ودائما ما تتسبب الفنانة جيهان خليل فى حالة من الجدل على صفحات السوشيال ميديا بأحدث صورها التى تقوم بنشرها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام.

وطرحت جيهان خليل منذ قليل صورا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مع المصور الشهير محمد عيد، وظهرت فيها بجرأة أدهشت جمهورها، حيث أرتدت فستانا ضيقا للغاية مكشوفا من الأكتاف وهو ما تسبب فى حالة من الجدل على صفحتها الشخصية بين مؤيد ومعارض لهذه الصور.

يذكر أن جيهان خليل يعرض لها حاليًأ مسلسل "بيت السلايف " ويشارك فى بطولته كل من بوسي وأحمد الشامي وحازم سمير، وأحمد صلاح حسني، ومنة فضالي وتأليف حسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبد الخالق، وإنتاج محمود شميس.

وتداول عدد من رواد مواقع الصور الشهير انستجرام فيديو للفنان تامر حسني يظهر فيه فى مشادة كلامية مع عدد من البودى جارادات المسئولين عن تأمين لوكيشن فيلم "البدلة" الذى يقوم ببطولته تامر حسني.

وأكد عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن السبب وراء مشاجرة تامر حسني مع البودي جاردات ، منعهم لمعجبي تامر حسني من دخول اللوكيشن لإلتقاط الصور التذكارية معه.

ودخل تامر حسني فى مشاهدة كلامية مع البودي جاردات وطلب منهم السماح للمعجبين بدخول اللوكيشن لالتقاط الصور التذكارية معه قائلا: "الناس بتوع الفيلم محدش ليه دعوة أنا عايز أقعد معاهم سيبوهم".

يذكر أن تامر حسني يصور حاليًا فيلما بعنوان"البدلة" ويجسد من خلاله شخصية ضابط شرطة ويشارك فى بطولة الفيلم الفنان أكرم حسني وهو من تأليف تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج محمد العدل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل