المحتوى الرئيسى

نواب جنوب القاهرة: الرئيس السيسي حقق إنجازات في فترة قصيرة

03/04 00:38

أكد أعضاء مجلس النواب عن دوائر جنوب القاهرة العشر ضرورة الاحتشاد أمام صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المقبلة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعما للاستقرار، لافتين إلى أن السيسي حقق إعجازا كبيرا من خلال العديد من الإنجازات في فترة قصيرة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد، الذي عقد مساء اليوم السبت بحي مصر القديمة، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والإعلاميين.

وقال النائب عصام فاروق عضو مجلس النواب عن دائرة مصر القديمة والمنيل، إن الوقت قد حان لرد الجميل للرئيس السيسي، مشيدا بإنجازات الرئيس خلال الفترة الماضية وعلى رأسها العاصمة الإدارية التي تعتبر خطوة هامة في خطة التعمير التي تنتهجها مصر، وحقل ظهر الذي سيدر دخلا كبيرا على مصر، وشبكة الطرق الضخمة، وخطة تطوير العشوائيات واستعادة الأمن والأمان.

ولفت النائب علاء عابد، عضو مجلس النواب عن دائرة الصف، إلى أن الرئيس السيسي أنقذ مصر من الجماعة الإرهابية التي أضرت بالشعب المصري والتي مازالت تحاول أن تشكك فيما تحقق على أرض الوطن من إنجازات، وقال "مصر هي محور الشرق الأوسط، ولن تسقط، وجيشها العظيم الذي يحارب العدو الآن في سيناء ويقدم التضحيات من أجل شعب مصر.

أكد النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، تأييد الجيش المصري في العملية الشاملة في سيناء ضد الإرهاب، مشيدا بمجهودات الرئيس السيسي لتحقيق الأمن والأمان، وقال: "نؤيد السيسي لفترة رئاسية ثانية، في ضوء الإنجازات التي لا ينكرها إلا حاقد أو حاسد".

وحذر وهدان من المؤامرات التي تحاك ضد مصر، مشددا على ضرورة المشاركة بإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبل لإحباط تلك المؤامرات، لافتا أن الشعب المصري سيبهر العالم باحتشاده أمام صناديق الانتخاب.

بدوره، أشاد النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، بالإصلاحات الاقتصادية التي قام بها الرئيس السيسي لبناء مصر وتحقيق تنمية شاملة في كافة المجالات للأجيال الحالية والمستقبلة، مقدما التحية لشهداء مصر من الجيش والشرطة، وانتقد محاولات التشكيك في الإنجازات الملموسة على أرض الواقع.

واتفق معه النائب خالد عبد العزيز ، عن دار السلام والبساتين، مؤكدا أنه رغم المؤامرات التي تحاك بالمنطقة، تمكنت مصر تحت قيادة الرئيس السيسي من بناء 540 ألف وحدة سكنية، وتطوير العشوائيات، قائلا:"مصر تُبنى من جديد مع قائد قوي".

وأكد النائب محمد وهب الله رئيس ائتلاف حب الوطن والأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر، أن الرئيس السيسي صان كرامة المواطن المصري من خلال القضاء على العشوائيات ومبادرة التأمين على العمالة اليومية التي أطلقها الرئيس مؤخرا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل