المحتوى الرئيسى

الأهلي جاهز لتنظيم بطولتي إفريقيا لليد «رجال وسيدات»

03/03 19:53

عقدت اللجنة العليا لبطولتي إفريقيا لكرة اليد «رجال وسيدات» اللتين ينظمهما الأهلي في أبريل المقبل، اجتماعا تنسيقيا مع وفد الاتحادين المصري والإفريقي لكرة اليد، اليوم السبت، في مقر النادي الأهلي بالجزيرة؛ لبحث كافة الاشتراطات التي يجب على الأهلي استيفائها خلال الفترة المقبلة وفقا لمتطلبات الاتحاد الإفريقي.

حضر الاجتماع محمد الجارحي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولتي إفريقيا ونائب رئيس اللجنة محمد الدماطي عضوا مجلس الإدارة بالنادي .. ورؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي ومدير البطولتين، وياسر نصير وعمر شوقي وشريف أبو العينين نائبي مدير البطولتين، فيما مثل وفد الاتحادين المصري والإفريقي كلا من؛ مدحت البلتاجي، نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، والمهندس هشام نصر وخالد العوضي، رئيس ونائب رئيس الاتحاد المصري لليد.

ومن جانبه قال رؤوف عبد القادر ان الاجتماع جاء مثمرًا واللجنة وقفت على كافة الاشتراطات التنظيمية الخاصة بالاتحاد الإفريقي حتى يتم استيفائها في الفترة المقبلة، موضحا أن الوفد استعرض العديد من الملفات المهمة الخاصة بالبطولتين، وفي مقدمتها ملف الفنادق ووسائل النقل، بالإضافة إلى الاطمئنان على الموافقات الأمنية وكافة الأمور التحضرية للصالات وإعداد الملاعب وغرف الملابس والأدوات الخاصة بالبطولتين.

وأوضح أن الاتحاد الإفريقي على تواصل دائم مع إدارة الأهلي؛ نظرًا لأهمية البطولتين ولثقته في الإمكانات التنظيمية للأهلي وقدرته على الخروج بالبطولتين بالصورة التي تليق بالأهلي وبنجاحه في تنظيم كافة البطولات الإفريقية لمختلف الألعاب.

قال محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن ناديه سيقوم بتوفير كل الدعم للأندية المشاركة في بطولتي إفريقيا، موضحا انه يتمني اقامة سعيدة لكل الفرق المشاركة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل