المحتوى الرئيسى

10 مؤتمرات لحملة «كلنا معاك من أجل مصر» بسوهاج لدعم السيسي

03/03 15:36

تواصلت بمحافظة سوهاج، فعاليات المؤتمرات الشعبية والجماهيرية الحاشدة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة؛ لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، وحث الجماهير على الخروج والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ونظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر»- خلال أمس واليوم- 10 مؤتمرات شعبية لدعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة بقرى «بنى عيش» بمركز جرجا و«الزوك الغربية» بمركز المنشاة و«نجوع الرياينة» بمركز ساقلتة و«بلصفورة» بمركز سوهاج و«بهتا» بمركز المراغة و«البلابيش قبلى» و«أولاد سالم» بمركز دار السلام و«شطورة» و«بنجا» بمركز طهطا ومنطقة «الحميدى» بمدينة جرجا، بحضور منسقى الجمعية وأعضاء مجلس النواب بالمراكز، التي أقيمت بها المؤتمرات وجموع غفيرة من المواطنين.

وتم خلال المؤتمرات العشرة عرض أفلام تسجيلية عن إنجازات الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية، وما يتم على أرض الواقع من مشروعات تنموية وخدمية فى مختلف المجالات ومشروعات للبنية الأساسية، وما تقوم به الدولة من جهود فى حربها ضد الإرهاب.

وأكد المتحدثون- في المؤتمرات العشرة- أن جموع الشعب المصري ستوجه رسالة قوية يوم الانتخابات لجماعات الإرهاب والدول الداعمة لها أنهم يقفون بقوة خلف الرئيس السيسي ولن يفقدوا الثقة فيه أبدًا، وأن الانتخابات الرئاسية ستكون ملحمة وطنية للوقوف خلفه والدولة والجيش لخوض معركة التنمية والحرب ضد الإرهاب والوقوف أمام قوى الشر.

ودعا المتحدثون أهالي القرى والنجوع وجموع أبناء الشعب المصري إلى الوقوف بجوار الرئيس السيسى لتصبح مصر من أفضل الدول في العالم والنزول بكثافة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة وتفويت الفرصة على المتربصين لمستقبل مصر من الحاقدين والكارهين وجماعات الإرهاب الداعية إلى مقاطعة الانتخابات، مطالبين أن يكون يوم الانتخابات يوم عيد لرد الجميل للرئيس السيسى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل