المحتوى الرئيسى

مسلسلات رمضان تتجاوز عقبات الاعتذارات النسائية

03/03 14:34

تجاوزت بعض المسلسلات التي من المقرر عرضها في رمضان المقبل، حالة التخبط والغموض التي سيطرت عليها بعد توالي اعتذارات بعض الفنانات عن عدم المشاركة، في وقت يسابق صناع هذه الأعمال الزمن لتخرج إلى النور.

البداية مع الفنانة رانيا فريد شوقي التي أنهت بتعاقدها على مسلسل "عوالم خفية" الغموض الذي اكتنف دور الفنانة الشهيرة التي تظهر في الأحداث بعد اعتذار الفنانة ليلى علوي.

وتبدأ رانيا تصوير مشاهدها الأولى في المسلسل الشهر المقبل، بعد انتهائها من تصوير ما تبقى لها من مشاهد في مسلسل "أبو العروسة".

وتجسد شوقي في المسلسل "ممثلة" تمر بالعديد من المواقف مع بطل المسلسل، الزعيم عادل إمام، الذي يجسد شخصية صحفي وكاتب في جريدة رئيس تحريرها الفنان صلاح عبد الله.

يشارك في بطولة المسلسل فتحي عبد الوهاب، ومي سليم، وبشرى، وهبة مجدي، وأحمد وفيق، ونور قدري، وأسامة عباس، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمد عبد الله محمود، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

بينما طوت الفنانة هنا شيحة في "أرض النفاق" الأزمة التي تعرض لها المسلسل بسبب تعثر المفاوضات مع فنانات كوميديا واعتذار بعضهن عن عدم المشاركة لارتباطهن المسبق بأعمال درامية أخرى.

ونشرت "شيحة" صورا لها خلال تصوير مشاهد المسلسل، وذلك عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، حيث ظهرت في إحدى الصور بصحبة الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان محمد هنيدي، أبطال العمل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ساخر حول رجل موظف دخله يكاد يكفيه، ويعيش دائما في مشاكل مع زوجته وحماته بسبب عدم تحملهما ظروف معيشته الصعبة، وتزداد المشكلات بينهم إلى حد الطلاق، وهو المضمون نفسه لفيلم شهير يحمل العنوان ذاته للراحل الفنان فؤاد المهندس.

يشارك في بطولة المسلسل هاجر الشرنوبى، ومحمد ثروت، ومحمود كمال، والإعلامي إبراهيم عيسى، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

وأنقذت مها أحمد مسلسل "رسايل" من حالة الارتباك التي واكبته مؤخرا بعد اعتذار حنان مطاوع في اللحظات الأخيرة عن عدم المشاركة رغم انطلاق التصوير قبل أكثر من شهر وإنجاز أجزاء كبيرة من المشاهد.

وتجسد مها أحمد، التي بدأت تصوير مشاهدها بالفعل، في إطار كوميدي دور شقيقة بطلة العمل مي عز الدين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل