المحتوى الرئيسى

في أول زيارة بعد الاستقالة.. الحريري يلتقط "سيلفي" مع بن سلمان

03/03 11:24

نشر رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، السبت، صورة "سيلفي" بصورة مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والسفير السعودي لدى واشنطن الأمير خالد بن سلمان، في أول زيارة إلى العاصمة السعودية، الرياض، منذ إعلان استقالته في الرابع من نوفمبر الماضي.

وغرّد الحريري عبر تويتر، قائلًا: "مع ولى عهد خادم الحرمين الشريفين، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وسفير خادم الحرمين الشريفين فى الولايات المتحدة الأمريكية، الأمير خالد بن سلمان فى الرياض".

وغادر الحريري غادر العاصمة اللبنانية، بيروت، مساء الثلاثاء، ووصل الرياض فجرًا، حيث استقبله في المطار وفد برئاسة المستشار في الديوان الملكي نزار العلولا، والوزير المفوض، وليد البخاري.

وجاءت الزيارة استجابة لدعوة نقلها المبعوث السعودي نزار العلولا، الذي التقى معه يوم الاثنين في بيروت، حسبما أعلن المكتب الإعلامي للحريري.

والتقى الملك سلمان، الأربعاء، الحريري، في مكتبه بالرياض، حيث استعرضا العلاقات الثنائية بين البلدين ومستجدات الأحداث على الساحة اللبنانية.

وتُعد هذه الزيارة الأولى بعد الأزمة التي أحدثتها استقالة الحريري من الرياض قبل نحو 4 أشهر، قبل أن يتراجع عنها في بيروت.

وأعلن الحريري استقالته من منصبه في خطاب متلفز في 4 نوفمبر الماضي من الرياض، اتهم فيه إيران بزرع بذور "الشقاق والخراب والدمار" في المنطقة، مشيرا إلى وجود مؤامرة لقتله.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل