المحتوى الرئيسى

"الجزائري البدين" يخرج مجددا من حسابات ليل

03/03 10:43

خرج الفرنسي ذو الأصول الجزائرية فارس بهلولي، وهو اللاعب الملقب بـ"البدين" من حسابات نادي ليل مجدّدا، وذلك بعد أن فشل في إقناع المدرب الجديد كريستوف جالتييه بقدرته على تقديم الإضافة للفريق في مركز صانع الألعاب. 

"مجنون ليل" يخطط لإعادة الروح لـ"الجزائري البدين"

وكان الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، المدرب الأسبق لنادي الشمال الفرنسي، أبدى اهتماما ملحوظا باللاعب، حيث أخضعه لبرنامج تدريبي خاص، من أجل تخليصه نهائيّا من الوزن الزائد الذي منعه من الظهور بأفضل مستوياته خلال الموسم الماضي.

وتمسّك  بهلولي بالبقاء في ليل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رغم أنّ إدارة الفريق سعت للتخلّص منه بسبب عدم اقتناع النادي بالمردود الذي كان يقدّمه اللاعب في تلك الفترة.

ويعود آخر ظهور لبهلولي في تشكيلة ليل خلال شهر يناير الفارط، حيث خاض مواجهة ستراسبورج، لحساب الدور الثاني من كأس فرنسا. 

مدرب منتخب الجزائر الأسبق يكشف عن الأفضل بين سوداني ومحرز

وشارك بهلولي قبل ذلك في 11 مباراة، أسهم خلالها في هدفين ما بين صناعة وتسجيل.

ومنذ رحيله عن ليون في 2015، خاض اللاعب 3 تجارب فاشلة تباعا مع موناكو الفرنسي (2015-2017) وستاندار لياج البلجيكي (2016) وأخيرا ليل (2017).

يذكر أنّ بهلولي سبق له تمثيل معظم منتخبات فرنسا للفئات السنيّة، غير أن ذلك لن يمنعه، طبقا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من تغيير جنسيته الكروية، في حالة ما إذا أبدى الاتحاد الجزائري لكرة القدم رغبته مستقبلا في الاستفادة من خدمات اللاعب، باعتباره لم يشارك في أيّ مباراة مع منتخب فرنسا الأول.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل