المحتوى الرئيسى

تلاميذ «الناصرية الابتدائية» بالدقهلية على الأرض.. ومسؤول: «هنشوفلها حل»

02/25 20:22

سادت حالة من الاستياء بين أولياء أمور مدرسة الناصرية الابتدائية، التابعة للوحدة المحلية لقرية صهرجت الصغرى بمحافظة الدقهلية؛ لزيادة كثافة فصول الطلاب وعدم توفير مقاعد، الأمر الذي جعل التلاميذ يفترشون الأرض بشكل غير آدمي.

وقالت إيناس محمد، ربة منزل: «ابنتي لم تحصل على مقعد لتجلس عليه فى المدرسة، وتظل واقفة على قدميها طوال اليوم الدراسي أو تجلس على أرضية الفصل، لعدم وجود مقاعد، نظرًا لزيادة كثافة الفصول».

وأشار أشرف فؤاد، أحد أولياء الأمور، إلى أن الطلبة يفترشون الأرض أثناء اليوم الدراسي ما يؤدى إلى افتقادهم إلى جانب كبير من تركيزهم في المواد العلمية المقدمة إليهم، مؤكدًا أن الطلاب يوميًا يتشاجرون من أجل مقعد يجْسلون عليه.

وأكد شامل محمود، رئيس الوحدة المحلية بصهرجت الصغرى، أنه تم مناقشة المشكلة وسيتم العمل فى الأيام القليلة المقبلة على حلها.

هناك باشا، وهنا كانت حديقة قصر رستم باشا، هنا كان يستجم الموسيقار ويشتي البيه، أشجار كثيرة مياه للعلاج، رائحة ماضي وذكرى كل شارع ترفرف على سكان منطقة باشَوات، تحمل طيات ماضي مازال موجود في نفوس ...

"دى رايحة لله"، كلمات تتمتم بها، أم محمد سيدة التى تجاوزت الستين من عمرها، تكتسى باللون الأسود أثناء التقاطها حبات الجوافة من قفص كبير، وضعه عم سعيد على الأرض، تحاول أن تنتقى أفضلها لأنها ستذهب ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل