المحتوى الرئيسى

سكرتير أسيوط: ندعم ونساند الأطفال العاملين

02/25 20:22

قال المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام أسيوط، إن المحافظة تهتم بأنشطة حماية الطفل وتفعيل دور اللجان الفرعية بالمراكز، موضحًا أنها من أولى المحافظات التي دعمت الأطفال العاملين وعملت منذ سنوات طويلة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني على مناهضة العنف ضد الأطفال.

جاء ذلك خلال لقاءه بساجي رئيس قسم حماية الطفل بهيئة يونيسيف مصر، والدكتور أحمد حسين نائب مدير حماية الطفل بالهيئة؛ لمتابعة تنفيذ البروتوكول المشترك بين منظمة اليونسيف والمجلس القومي للطفولة والامومة ومحافظة اسيوط في مجال حماية الطفل ودعم لجان الحماية الفرعية وتفعيل عملها.

حضر اللقاء الدكتور محمد مرزوق وكيل مديرية الصحة للطب العلاجي بأسيوط ومنار كامل مدير إدارة حماية الطفل بالمحافظة، ونسمات القوصي المدير التنفيذى لجمعية الطفولة والتنمية بأسيوط.

هناك باشا، وهنا كانت حديقة قصر رستم باشا، هنا كان يستجم الموسيقار ويشتي البيه، أشجار كثيرة مياه للعلاج، رائحة ماضي وذكرى كل شارع ترفرف على سكان منطقة باشَوات، تحمل طيات ماضي مازال موجود في نفوس ...

"دى رايحة لله"، كلمات تتمتم بها، أم محمد سيدة التى تجاوزت الستين من عمرها، تكتسى باللون الأسود أثناء التقاطها حبات الجوافة من قفص كبير، وضعه عم سعيد على الأرض، تحاول أن تنتقى أفضلها لأنها ستذهب ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل