المحتوى الرئيسى

نقيب المعلمين يكرم 237 معلما ومعلمة من المحالين لسن المعاش بميت غمر

02/25 18:31

كرم خلف الزناتي نقيب المعلمين 237 معلما ومعلمة محالين لسن المعاش وذلك على هامش حفل نظمته النقابة الفرعية بميت غمر برئاسة عادل حاحا.

وأكد الزناتي، أن المعلمين هم أصحاب الرسالة السامية والتي هي أنبل وأشرف وأول رسالة نزلت على خير الأنام سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وهي "اقرأ"، مشيرا إلى أن النقابة تعمل جاهده لرفع الأعباء وحل المشكلات والقضايا التي تخص المعلمين، وأن النقابة تسعي دائما لتحسين أحوال المعلمين ماديًا وأدبيًا، وذلك إيمائًا من النقابة بدورها في الوصول إلى قواعد المعلمين في المدارس للوقوف على مطالبهم واحتياجاتهم لتكون صوتهم في رفع تلك المطالب التي تضمن للمعلم حياه كريمة، حيث قام بشرح ما قدمته النقابة من إنجازات خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن النقابة تقدمت بمقترح لتعديل قانون النقابة وذلك بهدف زيادة موارد النقابة حتى تفي بمتطلباتها وزيادة معاشها للمعلمين الذين أفنوا حياتهم لتخريج أجيال جديدة تنفع مصرنا الغالية.

ووجه "الزناتى" الشكر وخالص الامتنان للرئيس عبد الفتاح السيسي علي رعايته للمعلمين، مؤكدًا مساندتهم وتأييدهم الكامل له وأنهم حريصون على الوقوف معه وحوله صفًا واحدًا، وأن نقابة المعلمين التي تقف شامخة بقيمها وعطائها منذ إنشائها تؤكد دعمها الكامل له في ترشيحه للانتخابات الرئاسية القادمة، ليواصل مسيرة النهضة لمصرنا الغالية، وخدمة وطننا العزيز وشعبنا الأصيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل