المحتوى الرئيسى

أسامة الأزهري: «الوعي.. الأمل.. الثقة» أبرز نقاط صناعة مستقبل الشباب المصري

02/25 13:35

قال الدكتور أسامة الأزهري أحد علماء الأزهر الشريف مستشار رئيس الجمهورية، إن صناعة المستقبل على أيدي الشباب تأتي على قمة أولويات الشعب المصري جميعًا.

وأضاف الأزهري، خلال كلمته بمؤتمر كلية الآداب جامعة عين شمس السنوي بعنوان "الشباب.. وصناعة المستقبل" اليوم الأحد بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، والبابا تواضرواس بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي رئيس الشعبة العامة للمستثمرين بالاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة الدكتورة سوزان القليني عميدة الكلية عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عضو المجلس القومي للمرأة، قائلًا: "إن قيمة المؤتمر تأتي لنكون في خدمة شباب مصر العظيم، فإن الشباب وصناعة المستقبل، وخاصة الأخيرة تأتي على قمة أولوياتنا المصريين، نحن نريد أن نكون تحت الشمس مباشرة".

وأوضح مستشار رئيس الجمهورية أن الصناعة الحقيقية لشباب الوطن تكمن في 3 نقاط هامة، وهي "الوعي، الأمل، الثقة"، مشيرًا إلى أنه في ظل موجة عاتية وكثيفة من التشكيك في وجدان الشباب تجاه مؤسسات بلادهم وأشقائهم في أرض الوطن وتاريخهم وجيشهم العظيم، تأتي قيمة الوعي فهي أولى نقاط صناعة المستقبل، قائلًا: "في تقديري أن المراهنة على وعي المصريين فإن نشر الوعي وحشد المصريين في صف وطنهم يأتي على رأس أولوياتنا جمعيًا".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل