المحتوى الرئيسى

ضبط قاتل والدته طعنا بالإسكندرية مختبئا في مدينة طنطا

02/25 10:52

نجحت أجهزة الأمن، في ضبط المدعو "أ. م. أ"، المتهم بالتعدي على والدته "ن. ع. م "، بالضرب بسلاح أبيض (سكين)، ما أدى إلى مصرعها داخل منزلها بدائرة باب شرقي، شرق الإسكندرية.

وأفاد بيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية، اليوم، بضبط المتهم بمعرفة إدارة البحث الجنائي بأمن الغربية، وذلك بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية حال تواجده بمدينة طنطا، حيث توجهت قوة لاصطحاب المتهم وبمواجهته، اعترف بارتكاب الحادث، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة في الجريمة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم باب شرقي، وفاة سيدة في العقد السادس من عمرها داخل الشقة سكنها بالعقار 53 شارع عمر لطفي، منطقة الإبراهيمية.

بالانتقال والفحص، تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق السادس، ووجود جثة قاطنتها المدعو "ن. ع. م. ع"، 57 سنة، ربة منزل، أعلى سرير حجرة نومها ترتدي كامل ملابسها، بمناظرتها تبين إصابتها بجرح طعني بالصدر من الناحية اليسرى.

بسوال نجليها "خ. م. ا"، 32 سنة، حلواني، و"م. م. ا"، 15 سنة، طالبة، مقيمان بذات العنوان، قررا بأن شقيقهما المدعو "أحمد. م. أ"، 25 سنة، عاطل، من متعاطي المخدرات (الأقراص المخدرة)، وأضافوا بأن حالته النفسية قد ساءت في الفترة الأخيرة.

وأشاروا إلى أنه وفي يوم الحادث تعدى علي والدته بالضرب بسلاح أبيض (سكين)، كان بحوزته محدثا إصابتها التي أودت بحياتها، وفر هاربا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل