المحتوى الرئيسى

نافاس: ما فعله كريستيانو هو انعكاس للروح الطيبة للاعبين

02/25 05:34

أشاد حارس مرمي ريال مدريد، الكوستاريكي كيلور نافاس، بما فعله كريستيانو رونالدو مع المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، بعدما أشار للجمهور بمساندة اللاعب بعدما صنع له الهدف الأول، وأيضا عندما ترك له ركلة الجزاء لينفذها ويحرز منها الهدف الرابع للفريق، وأكد أن ذلك "انعكاس لروح اللاعبين الطيبة داخل النادي".

وقال الحارس من ملعب (سانتياجو برنابيو) "نحن غير متعجبون مما فعله كريستيانو لأننا نعرف معدنه جيدا، وفي مثل هذه اللحظات يحتاج المرء إلى تلك التعبيرات عن المودة والمساندة من المجموعة بأكملها، وما قام به كريستيانو هو انعكاس لروح اللاعبين الطيبة داخل النادي".

واحتفل نافاس بنظافة شباكه وفوز الفريق بنتيجة (4-0)على ألافيس، مضيفا "إنها مباراة جيدة جدا بالنسبة لنا من جميع النواحي، على الرغم من الأخطاء التي ارتكبناها ونجحنا في تصحيحها فقد تحلينا بالهدوء، وأيضا سعيد جدا بالأهداف التي سجلها زملائي في الفريق".

وكان دور نافاس مفتاحا هاما بتصديين في الشوط الأول، حيث قال "دائما أدعو الله أن نكون في صحة جيدة حتي نتمكن من التدريب بشكل جيد، وأيضا في الملعب أحاول أن استمتع كثيرا أثناء اللعب لأنه شرف كبير التواجد في فريق ريال مدريد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل