المحتوى الرئيسى

قصة صور جوهرة على شريط القطار - E3lam.Org

02/25 01:25

قامت الراقصة الروسية “أيكاترينا أندريفا” والشهيرة بـ “جوهرة” بتنفيذ أول جلسة تصوير لها في منطقة زهراء المعادي في مصر، وهي الجلسة التي ظهرت فيها مرتدية بدلة رقص ممزوجة بألوان البنفسجي والأخضر.

في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت أورج“، قال المصور الفوتوغرافي عبد الحافظ حمدي، إن جلسة التصوير استغرقت 4 ساعات فقط؛ وهى التي بدأت من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.

أوضح “حمدي” أن جلسة التصوير تمت بناءً عن رغبة “جوهرة” في إقامة جلسة تصوير خاصة لها على الأراضي المصرية، بعد الأزمة التي تعرضت لها مؤخرًا، فضلاً عن إطار تشجيعها لفن الرقص الشرقي في مصر.

أضاف أن هناك جلسة تصوير أخرى، ستُنشر بعد أسبوعين من طرح الدفعة الأولى من الصور، بإطلالة ملابس عادية، بعيدة عن زي بدل الرقص الشرقي، منوهًا أن تلك الجلسة أيضًا تمت في نفس اليوم الذي تم فيه تصوير سابقتها، في استديو داخلي، بمنطقة المعادي.

كانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الجيزة قد أخلت سبيل ”جوهرة”، من ديوان القسم، بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيلها بكفالة ٥٠٠٠ آلاف جينه، وعرضها على قطاع الأمن الوطني والإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص.

ويذكر أن “جوهرة” سافرت إلى روسيا منذ أيام قليلة، للمشاركة كعضو لجنة تحكيم في إحدى مسابقات الرقص الدولية، وتعود منتصف مارس المقبل لاستئناف حفلاتها في مصر.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل