المحتوى الرئيسى

غدا.. انطلاق حملة "صوتك لمصر" لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات - برلمانى

02/25 00:32

تنطلق غدا الأحد، حملة بعنوان "صوتك لمصر" لتطرق الأبواب فى القرى والنجوع المصرية والجاليات المصرية فى الخارج لحث المصريين على المشاركة القوية وبكثافة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال صفوت عبد العظيم الكاتب الصحفى ومنسق حملة "صوتك لمصر"، إن الهدف من الحملة توعية المصريين بالمخاطر التى تحاك ضد مصر منذ ثورة 30 يونيو 2013، وضرورة أن يعى الشعب المصرى أن محاولات إفشال الدولة المصرية مستمرة وتشارك فيها دول عديدة منذ إزاحة جماعة الإخوان الإرهابية عن الحكم، ولكن نجاح الشعب المصرى والجيش والشرطة لا يزال يفشل هذه المخططات.

وأضاف أن الانتخابات الرئاسية ومشاركة المصريين فيها وبكثافة تدق المسمار الأخير فى نعش هؤلاء المتربصين بأمن واستقرار مصر وتعلن رسميا نهاية مخططهم بالفشل وترسل رسالة للعالم أجمع مفادها أن شعب مصر لا ينهزم ولا ينكسر وخلفه جيش وشرطة قوية.

وأوضح منسق حملة "صوتك لمصر"، أن شعار الحملة يطالب المصريين بالنزول وبكثافة إلى صناديق الاقتراع فى الإنتخابات الرئاسية ردا على المشككين وأصحاب دعاوى المقاطعة وهم القلة والفئة الضالة التى تعمل على عرقلة قطار التنمية المصرى الذى أنطلق مع فترة الولاية الأولى لحكم الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ولفت إلى أن الحملة تطالب المصريين بالمشاركة الفعالة ليس لحساب طرف على الآخر، ولكن للمشاركة لحماية مصر من المتربصين بها ، فضلا عن ممارسة الحق الديمقراطى والدستورى فى الاقتراع.

Comments

عاجل