المحتوى الرئيسى

القس جورجيوس يكشف كواليس صورته مع السيسي بأكاديمية الشرطة | المصري اليوم

02/25 00:32

قال القس جورجيوس عبدالسيد، راعي كنيسة الشهيد مار جرجس بقرية الشيخ نجيم بالمنيا، إن صورته المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يصافح ويقبل الرئيس عبدالفتاح السيسى، الجمعة، كانت بأكاديمية الشرطة، خلال تفقد الرئيس لطلبة الأكاديمية.

ولفت «عبدالسيد» إلى أنه كان وأسرته في زيارة لابنه الوحيد فيلوباتير، الطالب في السنة الأولي بأكاديمية الشرطة، وقد أبلغتنا إدارة أكاديمية الشرطة كغيرنا من أولياء أمور الطلبة الجدد بموعد الحفل الذي يتمك في نهاية أول تسعون يوماُ للطلبة الجدد، واخبرونا بحضور الوزير ولم نخبر بحضور الرئيس.

وتابع، فور علمنا بتواجده بالأكاديمية سارت حالة من البهجة بين كافة أولياء الأمور، معبراً عن سعادته البالغة لمقابلة الرئيس، والذي وصف لقاءه بالجميع كلقاء الأب الحقيقي، يقابل بوجه باش وحفاوة متساوية للجميع وبلا أي تفرقة، مؤكدا أن محبته للجميع كانت مصدر بهجة.

واختتم كلامه حرصت على الدعاء له ولكل قيادات مصر حتي يلهمهم الصواب لكافة القرارات التي تعود بالخير والسلام على بلادنا الغالية مصر.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس السيسي لأكاديمية الشرطة صباح الجمعة، حيث تفقد الطابور العسكري الصباحي للطلبة، وتابع تدريبات الإعداد البدني ومهارات الفنون القتالية للطلبة، واطمأن على عملية إعدادهم والكفاءة التي يتمتعون بها.

Comments

عاجل